أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن كفر الشيخ بطل العالم بالقوة البدنية حاصل على 3 ميداليات ذهبية.. قنعان ندا: حصلت على بطولة العالم بدعوات والدتى ومساندة زوجتى.. والتدريبات الشاقة والنظام الغذائى سر التتويج بالذهبية فى أول مشاركة.. صور

السبت، 18 مارس 2023 03:00 ص
ابن كفر الشيخ بطل العالم بالقوة البدنية حاصل على 3 ميداليات ذهبية.. قنعان ندا: حصلت على بطولة العالم بدعوات والدتى ومساندة زوجتى.. والتدريبات الشاقة والنظام الغذائى سر التتويج بالذهبية فى أول مشاركة.. صور جانب من البطولة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن قنعان أحمد ندا، 36 سنة، من أبناء محافظة كفر الشيخ، من الحصول على المركز الأول على مستوى العالم فى بطولة القوة البدنية، التى أقيمت بمدينة الغردقة من الفترة 7 مارس حتى 12 مارس الجارى، وحصل عل 3 ميداليات ذهبية، فى 3 العاب داخل المسابقة Bench، press، Deadlift، Full power.

 

وأكد قنعان أحمد ندا، أنه سعيد بحصوله على المركز الأول على مستوى العالم فى أول مشاركة له فى بطولة عالمية، بعد أن حصل على بطولة الجمهورية عدة مرات، موجها الشكر لوالدته، لدعمها المستمر له، خاصة أثناء البطولة، فلم تكن تذوق طعما للنوم، متضرعة لله أن يوفقه فى أول مشاركة له فى بطولة العالم.

وأضاف ندا، ل " اليوم السابع"، أنه يتمنى من شباب كفر الشيخ وفتياتها الوصول للعالمية، مثله ومثل أبطال العالم وعلى رأسهم مستر اولمبيا بيج رامى لعامين متتاليين، مؤكداً أنه بالتوكل على الله، وبالإرادة والعزيمة، وبالمواظبة على التمرين، يستطيع الانسان، تحقيق هدفه للوصول للعالمية، موجها الشكر للواء محمود بركات، رئيس الاتحاد المصرى للقوة البدنية، لتشجيعه فى المشاركة فى المسابقة ودعمه، مما كان له الأثر فى الحصول على المركز الأول فئة الشباب.

قال قنعان ندا، أنه منذ طفولته، ولديه حب وشغف رياضة رفع الأثقال منذ عام 1998، وأنه طوال 7 سنوات، شهدت تدريبات قوية واعتماد على الله ثم على نفسه، تمكن من خوض العديد من البطولات المحلية لرياضة رفع الأثقال، وتمكن من الحصول على عدد منها.

وأضاف قنعان، تطور به الحال وتحول حلمه من مجرد ممارسة الرياضة، إلى مجال التدريب، وسافر إلى عدد من الدول، وحصل على بطولة المملكه العربيه السعوديه للقوة البدنية فى عام، 2017 وبعدها عاد لمصر، ليخوض عدد من المسابقات والبطولات وتمكن من الحصول على بطولة الجمهورية لأكثر من 19 مرة، وحصل على بطولة العرب فى عام 2020 المقامة فى مدينة الإسكندرية بمشاركة العديد من الدول العربية.

وأضاف قنعان، استمر طموحه ليحقق أهدافه بالمشاركة فى بطولات منظمة عالميا إلى أن شارك فى بطولة كأس العالم للقوة البدنية المستضافة فى مدينة الغردقة فى الفترة من 7/ 3 حتى 12/ 3/ 2023 بتنظيم من الاتحاد المصرى القوة البدنية تحت قيادة اللواء محمود بركات، والحمد لله، توج بالمركز الأول فى ثلاث العاب داخل المسابقة Bench، press، Deadlift، Full power، مؤكداً أن ما حققه فى بطولة الغردقة بداية للمشاركة الدولية فى مجال القوة البدنية.

وأكد كنعان، أن سر تفوقه يعود لاعتماد على الله، ثم دعم والدته وزوجتيه، والتدريبات الشاقة التى يقوم بها، مشيراً إلى أن له نظام غذائى معين، تحرص زوجتيه على اعداده، إضافة للدعم المعنوى الكبير منهم، جعله يحصل على العديد من البطولات المحلية، حتى وصل للعالمية.

وقد انطلقت فعاليات بطولة كأس العالم للقوة البدنية 2023، لأول مرة فى مصر، واستضافت َمدينة الغردقة نحو 50 دولة فى أحد المنتجعات السياحية الكبرى، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر، إشراف اللواء محمود بركات، رئيس الاتحادين المصرى والعربى، نائب رئيس الاتحاد الدولى للقوة البدنية.

وأوضح اللواء محمود بركات، رئيس الاتحاد المصرى للقوة البدنية، أنه وقع الاختيار على مدينة الغردقة لاستضافة بطولة العالم للقوة البدنية، التى تقام لأول مرة فى مصر، نظرا المقومات السياحية والإمكانيات المادية والبشرية التى تتمتع بها المدينة من فنادق ومنتجعات سياحية وصالات رياضية ومطار دولى وطرق على أعلى مستوى، وجرى اختيار شعار البطولة والميداليات بالاشكال الفرعونية، التى تعكس حضارة الشعب المصرى.

 

اثناء تتويج ندا بالبطولة
اثناء تتويج ندا بالبطولة

 

خلال لقاء قنعان باليوم السابع
خلال لقاء قنعان باليوم السابع

 

 

سعادة قنعان ندا بحصده ل 3 ميداليات ذهبية
سعادة قنعان ندا بحصده ل 3 ميداليات ذهبية

 

 

سعادة قنعان ندا بحصده لبطولة العالم
سعادة قنعان ندا بحصده لبطولة العالم

 

 

شهادة التقدير
شهادة التقدير

 

 

قنعان احمد ندا بطل العالم في العاب القوة البدنية
قنعان احمد ندا بطل العالم في العاب القوة البدنية

 

 

قنعان احمد ندا يرفع  علم مصر عاليا
قنعان احمد ندا يرفع علم مصر عاليا

 

 

قنعان ندا الحاصل على بطولة العالم لالعاب القوة البدنية
قنعان ندا الحاصل على بطولة العالم لالعاب القوة البدنية

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة