أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 مارس: ترقية قريبة

السبت، 18 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 18 مارس: ترقية قريبة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحمل النارى يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل، ومواليد هذا البرج معروفون بالانفعالية الشديدة، فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع فى التصرف وردود الفعل.

برج الحمل فى حظك اليوم 18 مارس

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة ويتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك أن تضع خطط طويلة الأجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى يستغرقه مشروعك لينتهى بنجاح وبشكل عام، وتحقق مكاسب كبيرة نتيجة لجهدك وتفوقك المستمر.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل جيد، وتعرف كل ما يمر به، مع إعطائه الكثير من الوقت تعويضا له عن انشغالك الفترة الماضية فى العمل لوقت متأخر.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تمارس التمارين الرياضية كل صباح بشكل منتظم، للحصول على جسد رشيق وقوى، مع تناول الطعام الصحى المنزلى قليل السعرات الحرارية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تتحدث بكل سهولة خلال الاجتماع الذى تحضره ليعلم الجميع أن لديك أفكارا إبداعية غير عادية، ومن المتوقع حصولك على ترقية قريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة