أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 18 مارس: تكلم بصدق

السبت، 18 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 18 مارس: تكلم بصدق برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصية برج العذراء ذكية، تعمل بجد، وتجيد التحكم فى تصرفاتها، على الأصعدة المهنية والعائلية، قد يكون برج العذراء عنيد، لكنه يعرف ببساطة ما يريدون، ويعرف أيضًا كيفية التصرف مع الآخرين.

برج العذراء فى حظك اليوم 18 مارس

يحب أصحاب برج العذراء الحياة النمطية والترتيب المنطقى والقواعد الصارمة والتسلسل الهرمى، ورغم ذلك فإنه يفكر خارج الصندوق، برج العذراء رائع فى تسلق السلم الوظيفى وماهر بشكل خاص فى جنى المال.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء المطرب كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

شعارك الوظيفى هو "يمكننى تحقيق أى شىء"، اليوم جيد بالنسبة لك لإنجاز أى نوع من البحث الذى تحتاج إليه فى عملك، إذا كنت تبحث عن عمل فهذا يوم رائع للبحث عبر الإنترنت للعثور على الوظيفة التى تريدها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

عبر عن مشاعرك بكلمات بسيطة، يمكنك اكتشاف المزيد من حول وكيفية التواصل مع الشخص الأقرب إليك، اسمح لنفسك أن تقول ما تشعر به، سوف يأخذك التحدث من قلبك إلى منطقة خارقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ربما يمكنك قضاء بعض الوقت مع نفسك لشعر بالاسترخاء، ابتعد عن تشغيل عقلك لفترة واقض بعض الوقت فى الاسترخاء العقلى، اشرب الكثير من الماء سيكون له نتائج مبهرة فى الهدوء النفسى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

نقطة تحول محورية لعلاج الماضى وزرع البذور من أجل المستقبل، فكر فى هذا على أنه بداية جديدة تنبع من إصلاح مشكلات الماضى وحلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة