أكرم القصاص - علا الشافعي

كتف في كتف.. 6 أبراج تعشق مساعدة الغير وتحب عمل الخير

السبت، 18 مارس 2023 10:00 ص
كتف في كتف.. 6 أبراج تعشق مساعدة الغير وتحب عمل الخير أبراج تعشق الحرية
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كتف في كتف" شعار الخير بين عدد كبير من الأبراج التي تعشق الخير للغير ومساعدة الآخرين بالإضافة إلى المساعدات تعتبر من أبرز الصفات الإيجابية التي تتصف بها الأبراج، لذا يستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية  أبرز الأبراج العاشقة للمساعدة وتقديم العون للغير وفقًا لما اشارت إليها مايا ناجي خبيرة علم الفلك.

مساعدات الأخرين
مساعدات الأخرين

 

أبراج تعشق المساعدات وتقديم الخير للغير :
 

برج الثور:

يمتاز مولود برج الثور بعدد كبير من الصفات الطيبة، يمكنه تقديم المساعدات للغير بدون مقابل محب للخير ومشارك بشكل مستمر في تضحيات كثيرة، يجيد التعامل مع الأزمات بشكل كبير جدًا كثير العطاء دائمًا يسعى لمساندة الغير.

برج الأسد:

برج الأسد من الأبراج كثيرة العطاء والجدعنة، ويعرف عن مولود الأسد بأنه صاحب جدع يجيد تقديم الدعم للآخرين والمساندات دائمًا كتفه في كتف الأخرين بدون مقابل، شخصية عاطفية يصعب عليها ترك أي شخص  يعاني بدون أن يتدخل ويعرض المساعدات بالإضافة إلى أنه محب للخير  وتجهيز المساعدات .

برج الميزان:

برج الميزان من الأبراج العاشقة للحياة عاشق للمساعدة  قادر على بث الروح الإيجابية تجاه الآخرين، يجيد التعامل بحرفية في المواقف الصعبة، منصف يميل إلى العدالة لا يحب ظلم الأخرين .

برج الحمل:

برج الحمل من الأبراج العاطفية الحنونة صاحبة الدعم والعطف على الصغير  يجيد المساعدات حتي للحيوانات الأليفة تجده يقدم العون  للحيوانات الضعيفة، يمكن الفصل بين الانسانيات والعمل .

برج القوس:

برج القوس من الأبراج العاشقة لبث الطاقات الإيجابية  وحب الخير أيضًا هو صاحب صاحبه يجيد التعامل مع جميع الفئات لا يستطيع أن بفرق بين فئة وأخري لكنه يقدم المساعدات للجميع .

برج الحوت:

 برج الحوت من أكثر الأبراج كثيرة العطاء والكرم من أفضل صفاته، يجيد العطاء والتجهيز للخير دائمًا تجده من أوائل المشاركين في الدعم والسند.

 

تقديم   هدايا ودعم
تقديم هدايا ودعم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة