أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز وحارسه يفوزان بجائزة الأفضل فى الشهر بدورى جنوب أفريقيا

السبت، 18 مارس 2023 10:43 ص
مدرب صن داونز وحارسه يفوزان بجائزة الأفضل فى الشهر بدورى جنوب أفريقيا رولاني موكوينا مدرب صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز المدب الوطنى رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز، وحارس مرمى الفريق رونوين ويليامز بجائزة أفضل مدرب ولاعب فى جوائز الأفضل شهريا بمنافسات دوري جنوب أفريقيا لكرة القدم.

ويتربع صن داونز على عرش صدارة ترتيب دوري جنوب أفريقيا لكرة القدم، برصيد 29 نقطة من 23 مباراة، بفارق 20 نقطة كاملة عن الوصيف سوبر سبورت 39 نقطة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق صن دوانز عبر توتير تغريدة لتهنئة مدربه جاء فيها، تهانينا لمدربنا الرئيسي على إنجازه مدرب الشهر، المدرب كان لديه الفريق فى حال تجاوز الحد الذي جعل فريقه يسير في سلسلة انتصارات متتالية. تهانينا على اكتساب "مدرب الشهر" في  يناير.

Image

كما جاء في تغريدة أخرى، مبروك لحارسنا المرمى على جائزة أفضل لاعب في الشهر، شهد يناير فى ذروة لعبته، مرتديًا القفازات والأحذية، وحصل على جائزة 'أفضل لاعب في الشهر'.

Image

موعد مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز
 

وتقام اليوم السبت 18-3-2023 مباراة مصيرية بين الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي، على ملعب "الهلال"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ملعب "الهلال"، مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب أفريقي، الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة،ضمن المجموعة التي تضم الأهلي والقطن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد صن داونز
 

وتذاع مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على قناة beIN Sports.

مباراة الهلال ضد صن داونز
 

ويحتل فريق الهلال السوداني صاحب الأرض والجمهور وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، وفي رصيده 9 نقاط خلفًا لفريق صن داونز المتصدر برصيد 10 نقاط فيما يأتي النادي الأهلي والقطن المركزين الثالث والرابع.

وحسم فريق صن داونز الجنوب أفريقي تأهله بشكل رسمي إلي ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على رأس المجموعة الثانية، حتي في حالة خسارة أخر جولتين بمنافسات دور المجموعات.

ويخوض فريق الهلال السوداني مباراة صن داونز، من أجل حسم الفوز وإنتزاع الثلاث نقاط والتأهل إلي الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال برفقة برازيل أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة