أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. الرياضة تتصدر المؤشرات.. ميلان يخسر بثلاثية أمام أودينيزي في الدوري الإيطالى.. وأتلتيكو مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية.. والذهب يسجل 2065 جنيها للجرام عيار 21

الأحد، 19 مارس 2023 05:07 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. الرياضة تتصدر المؤشرات.. ميلان يخسر بثلاثية أمام أودينيزي في الدوري الإيطالى.. وأتلتيكو مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية.. والذهب يسجل 2065 جنيها للجرام عيار 21
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ميلان يخسر بثلاثية على يد أودينيزي في الدوري الإيطالى

تعرض فريق ميلان الإيطالى للخسارة أمام نظيره أودينيزى، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الفريولي"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاء النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في التشكيل الأساسي للروسونيري، وارتدى شارة القيادة خلال مباراة اليوم، وأحرز إبراهيموفيتش هدف ميلان الوحيد في الدقيقة 45+4 ليحقق رقما قياسيا ويصبح أكبر اللاعبين تسجيلا في تاريخ الكالتشيو عن عمر 41 عاما و166 يومًا.

وتخطى السويدي اللاعب السابق ألساندرو كوستاكورتا صاحب الـ41 عاما و25 يوما، في المقابل، سجل هدفي أودينيزي روبرتو بيريرا في الدقيقة 9 وبيتو في الدقيقة 45 +6، لينتهي الشوط الأول بتقدم أودينيزي 2-1.

 وفي الشوط الثاني، أطلق كينجسلي إيهزيبو رصاصة الرحمة على الروسونيري في الدقيقة 70 لتنتهي المباراة بخسارة ميلان 3-1.

وبهذه النتيجة، يحتل ميلان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة، حصدها من 27 مباراة، فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وخسر 7 مباريات، وسجل 44 هدفاً وتلقى 36.

في المقابل، احتل أودينيزي المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 38 نقطة.

أتلتيكو مدريد يدك شباك فالنسيا بثلاثية في الدوري الإسباني

بينما حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا كبيرا على فالنسيا، بثلاثة أهداف نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

جاءت أهداف أتلتيكو عبر أنطوان جريزمان ويانيك كاراسكو وتوماس ليمار في الدقائق 23 و49 و67 على الترتيب.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أوبلاك/ الدفاع: مولينا، سافيتش، خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو/ الوسط: ماركوس لروينتي، كوكي،دي باول/ الهجوم: ممفيس ديباي، أنطوان جريزمان.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة من إجمالي 26 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

أسعار الذهب اليوم الأحد تسجل 2065 جنيها للجرام

وشهدت أسعار الذهب اليوم في مصر انخفاضا طفيفا ليسجل الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 2065 جنيها للجرام مقابل مستويات 2100 جنيه أمس مع المضاربة الشديدة على الذهب في السوق المصرى، ويتوقف التداول على الذهب فى مصر والبورصة العالمية خلال يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 يسجل 1770 جنيها.

عيار 21 يسجل 2065 جنيها.

عيار 24 يسجل 2360 جنيها.

الجنيه الذهب 16520 جنيها.

اونصة الذهب 1988 دولار.

الذهب عالميًا

شهد الذهب أداء استثنائي خلال الأسبوع المنتهي ليعود إلى الصدارة على جميع الأصعدة ويصبح هو الاستثمار الأول في الأسواق المالية، وذلك بعد موجة الأزمات المصرفية التي هزت الأسواق العالمية، وتغير الرهانات بشأن تحركات أسعار الفائدة من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي، بحسب gold Bullion .

ارتفعت أسعار الذهب الفورية بنسبة 6.5% خلال الأسبوع الماضي لتسجل أكبر ارتفاع أسبوعي منذ 3 سنوات وصولاً إلى أعلى مستوى منذ 11 شهر عند 1989.07 دولار للأونصة ويطرق أبواب المستوى النفسي المستهدف من قبل الأسواق عند 2000 دولار للأونصة.

حالة الطقس اليوم الأحد 19/3/2023 فى مصر

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، انخفاضا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد ، بارد ليلا على أغلب الأنحاء .

ويتوقع أن يشهد اليوم فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى ، وفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة ، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، مع وجود نشاط رياح أحيانا على أغلب أنحاء الجمهورية والبحر المتوسط معتدل إلى مضطرب ، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 12 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وقنا العظمى 25 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 27 درجة والصغرى 14 درجة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة