أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: لا تشتت انتباهك

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد  19 مارس: لا تشتت انتباهك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك الذكاء وسرعة البديهة العالية، ويتقبل الرأي الآخر بصدر رحب، ويحب العيش في أجواء من الخيال بعيد عن ضوضاء الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 19 مارس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والدعابة، ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة، ولكنه لا يحرص على المال الذى لديه مما قد يوقعه في بعض المشاكل المالية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان الراحل عمر الشريف ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول ألا تشتت انتباهك أثناء العمل، ولا تلتفت إلى أي أحاديث سلبية نتيجة من الغيرة من تفوقك، قوم بعملك ولا تنظر خلفك، لأنك في المقدمة، مع الإستمرار بالعمل لجاد.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

حاول أن تهدى شريك الحياة هدية جميلة أمتنان له عن حبك وتقديرك له، مع الذهاب معه لنزهة في مكان جديد، أو مشاهدة فيلم في السينما، لزيادة الروابط العاطفية بينكما.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تستعيد ثقتك بنفسك من خلال تناول طعام صحى والقيام بالتمارين الرياضية التي تقوم بها في الهواء الطلق، مع تنظيم مواعيد النوم حتى لا تسهر لوقت متأخر، لتنهض مبكراَ للتركيز في العمل.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تتحدث بوجهة نظرك حتى يعلم الجميع أنك عبقرى ولديك أفكار خراج الصندوق، لتحصل على الترقية التي تنتظرها، مع الشعور بالرضا عن النفس لتحقيق ما تريده بكل سهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة