أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: صدق حدسك

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: صدق حدسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة، ويعشق السفر والأماكن الجديدة، ولديه القدرة على اقناع الآخرين بكل أفكاره لثقته العالية بنفسه.

برج القوس في حظك اليوم 19 مارس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى، ويرى الأمور من حوله بكل حكمة ولديه فلسفة عميقة، ومتفائل لأقصى درجة قد تعرض في بعض الأحيان للأهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تصدق حدسك ولا تقوم بأخذ قرار متهور دون التفكير به بعض الوقت، وطور من قدراتك وتعلم لغة جديدة، مما يجعلك قادر على مواجهة أي تحديات بدون قلق.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحل أي مشاكل بينك وبين شريك الحياة، ولا تجعل الخلافات تزيد عن الحد، وتحدث بعقل حتى تهدئ العاصفة التي بينكما، لتعيد المياه لمجاريها مرة أخرى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تمارس رياضة اليوجا حتى تهدئ من عصبيتك الزائدة، مع تناول طعام صحى متوازن، مع التقليل من تناول الكافيين واستبدالها بالمشروبات الساخنة المفيدة للجسم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تستثمر في بعض المدخرات التي لديك، لتجنى منها أرباح متوقعة في المستقبل القريب، ونظم عملك، مع أعطاء النصيحة لمن يطلبها، وتواضع مع زملائك، ليقدرك الجميع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة