أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: تخلص من العوائق

الأحد، 19 مارس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 19 مارس: تخلص من العوائق برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها تمتعه بشخصية قيادية ذكية واجتماعية مرحة وأناقته التى تظهر بإطلالاته اليومية و سعيه الدائم لتحقيق العدل.

برج الميزان فى حظك اليوم 19 مارس

يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى والتى منها التردد والأنانية وتحقيق التوازن فى كل شىء، والرغبة أحيانًا فى الاستقرار والهدوء والدبلوماسية فى التعامل.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان  الفنان عمرو دياب وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

تجنب إهدار وقتك فى التفكير بأشياء لا فائدة منها، واعمل على ترتيب أولوياتك حتى تستطيع إنهاء المهام المطلوبة منك فى وقت قصير دون أن تحتاج لمساعدة أحد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتعجل الحب واتركه يطرق بابك حتى تختار لقلبك شريك حياة مناسب لك لتعيش معه حياة سعيدة هادئة مستقرة خالية من المشاكل والمتاعب التى تخشى منها طوال الوقت.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على النوم مبكراً واحصل على قسط كافى من النوم، حتى تستطيع ممارسة التمارين الرياضية، ولا تفرط فى تناول الطعام وخاصة الدسم حتى تحافظ على صحتك.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يتخلص من العوائق التى تحول بينه وبين تحقيقه لأحلامه التى يسعى طوال الوقت لتحقيقها فى حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة