أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف تستفيد من خدمة الكول سنتر بالأحوال المدنية فى المنزل؟.. فيديو

الأحد، 19 مارس 2023 01:37 م
كيف تستفيد من خدمة الكول سنتر بالأحوال المدنية فى المنزل؟.. فيديو محمود عبد الراضي ـ رئيس قسم الحوادث باليوم السابع
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، حلقة جديدة من برنامج خدماتي من تقديم محمود عبد الراضي، رئيس قسم الحوادث باليوم السابع، شرح خلالها كيفية الاستفادة من الكول سنتر بـ الأحوال المدنية.

وحرص قطاع الأحوال المدنية على إنشاء خدمة الكول سنتر لاستخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين من خلال أرقام مختصرة وأرضية وتوصيلها للمواطنين حتى منازلهم بالبريد السريع، عن طريق الاتصال بالأرقام: 16582 - 090070999 - 24004400 – 22632087، حيث يستطيع المواطن الاتصال بهذه الأرقام لاستخراج الأوراق الثبوتية وتوصيلها للمنازل.

ويشهد قطاع الاحوال المدنية ثورة تطوير حقيقية، حيث يتيح للمواطن الحصول على الخدمات بسهولة ويسر، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم الخدمات بشكل حضاري يليق بالمواطن.

واستحدث قطاع الأحوال المدنية برئاسة اللواء عمر الخازندار مساعد وزير الداخلية عددًا من الخدمات الجديدة، وبات المواطن يحصل على الخدمة خلال دقائق معدودات، وانتهى عصر انتظار الخدمة لعدة أيام، فى زمن التحول الرقمي، بل باتت الخدمات تتحرك للمواطنين حتى منازلهم، وساهم هذا التطور في خلق حالة من الرضا لدى المواطنين، الذين أبدوا استحسانهم بالخدمات الجديدة والتطور السريع في المواقع الشرطية الخدمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة