أكرم القصاص - علا الشافعي

كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟... الحمل يسعى فى الخير والعذراء يحب العبادة

الأحد، 19 مارس 2023 04:00 م
كيف يستقبل كل برج شهر رمضان؟... الحمل يسعى فى الخير والعذراء يحب العبادة شهر رمضان
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص طريقة مميزة ومختلفة عن الآخر في استقبال المناسبات، والأعياد والاحتفالات، وهذا ما ينطبق تمام على استقبال أول يوم رمضان، فهناك من يستقبله بفرحه مع الاستمتاع بممارسة الطقوس الدينية، وهناك من يؤجل أي شيء لبعد القطار، وهناك من يتجنب الحديث مع أي شخص، وهناك من يحاول استغلال النهار في ممارسة الرياضة، ولذا يستعرض "اليوم السابع" مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي كيف يستقبل كل برج فلكي شهر رمضان.

رمضان
رمضان

برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج أن مولود برج الحمل هو شخص اجتماعي يحب أن يشار في الأعمال الخيرة، كالتبرع بالمال والوقت والجهد، وذلك نتيجة الثقة التي يعطيها الناس له.

برج الثور

وتابعت أن أصحاب برج الثور يحبون الاستمتاع بالحياة وبكل ما هو مرفه وممتع، وهذا ما يجعلهم يشعرون بالضغط من الطقوس الدينية الكثيرة التي تجبره على أشياء تحتاج الالتزام بالجلوس في مكان معين مدة طويلة، لكنهم يستشعرون بالبهجة بعد قضاء التزاماتهم الدينية وراة نفسية كبيرة بالرغم من المشقة.

روحانيات رمضان
روحانيات رمضان

برج الجوزاء

وأضافت خبيرة الأبراج أن أصحاب برج الجوزاء أن يكونوا المنافسين في كل شيء، فهم يسعون لختم القرآن أكثر من مرة ليكون الأفضل، ويحبون أن يكونوا الأكثر روحانية عن كل من حولهم، وعندما لا يحصلون على النتائج التي يريدونها، فقد يكون الأمر محبطا حقا، تنشأ هذه المشكلات نتيجة نقص الروحانية في حياتهم.

برج السرطان

يتعامل أصحاب برج السرطان بمبدأ أن رب شهر رمضان هو رب طوال العام، فلا يوجد فرق في العبادة، ويرون أن ما يقومون به مناسبًا لتنفيذه أي وقت وليس فقط في رمضان أو وقت محدد.

شهر الصوم
شهر الصوم

برج الأسد

أما مواليد برج الأسد يستغل أصحاب هذا البرج علاقتهم الروحانية، ويبدءون في أعمال الخير، منذ بداية الشهر الكريم، وذلك بأن يقوم بتجميع الأموال وتوزيعها، وعمل وجبات الخير، وتكوين حقيبة رمضان، وعمل الأنشطة للأطفال.

برج العذراء

لا شك من أن أصحاب برج العذراء يمتلكون حب العبادة، والتقرب إلى الله، ولكنهم لا يستطيعون السيطرة على أعصابهم نتيجة الصيام، والضغط العصبي، والتي قد تتسبب في نفور الناس منهم، أو حتى هم من يقومون اعتزال الآخرين، أثناء الصيام.

شهر رمضان
شهر رمضان

برج الميزان

يفضل أصحاب برج الميزان النوم طوال فترة الضباح خوفا من أن يشعر بالجوع والعطش، وتجنب المشاكل اليومية، كما أنه لو مستيقظ يفضل البقاء بمفردة طوال الوقت للقيام بمهامه حتى لا يحتك بالآخرين.

برج العقرب

يتجنب أصحاب برج العقرب التعامل مع الأشخاص الذي يعلم أنهم من الممكن أن يستفزوه، ويخرجوه عن شعوره، ويحب أن يعمل مهامه في صمت وهدوء بمفرده، حتى لا يفقدوا السيطرة على تصرفاتهم لانهم يحبون كل شيء يسير بمثالية خاصة في الشهر الكريم.

فانوس رمضان
فانوس رمضان

برج القوس

على الرغم من أنهم معروفون بحب الاستمتاع وتجربة كل ما هو جديد ومختلف، إلا أنهم يعترون من أكثر الأبراج الذين يربطون ذكاءهم بالروحانيات، فهو يستطيعون تحويل حياتهم المنطلقة من الرحلات الدنياوية إلى الرحلات الدينية، وزيارة المساجد، واختيار كل يوم مسجد مختلف ليقضوا فيه أطول وقت ممكن.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بالنضج والتميز والتنظيم المطلوب لإقامة الطقوس الدينية على أكمل وجه، سوف يشعرون بالإشراقة والاستمتاع بالجو الروحاني منذ أول لحظة في يوم رمضان، وبالتالي سيكونون قادرين على التغلب على أي صعوبات قد تنشأ.

فطار رمضان
فطار رمضان

برج الدلو

برج الدلو من أكثر الأبراج فرحة باستقبال شهر رمضان، يحبون أصحاب هذا البرج أن يستغلوا نهار رمضان في القراءة والمعرفة وخاصة في الناحية الدينية، سواء قصص أو قراءة القرآن.

برج الحوت

أما عن مواليد برج الحوت فهم يحبون الاستعداد بعمل جدول لعزومات العائلة والأسرة، والإبتهاج معهم بالشهر الكريم، كما أن مواليد الحوت يحبون دائمًا أن يصلوا الرحم مهما بعدتهم الحياة ومهما كانت المشاغل.

فوانيس
فوانيس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة