برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 3 مارس: طوق نجاة

الخميس، 02 مارس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 3 مارس: طوق نجاة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت، ذكى جدًا، يفضل استخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ أى قرار، لديه الحكمة فى تصرفاته مع الآخرين، صادق فى مشاعره للغاية لا يجيد الكذب ويكره الخيانة، بسيط للغاية تلقائى فى التصرفات والحديث.

برج الحوت فى حظك اليوم الخميس 3 مارس  

مواليد برج الحوت مرحين يحبون السفر والرحلات، مثقف يحب المعرفة والقراءة، يفكر فى الأحداث بشكل عقلى وتحليلى، ودود لديه روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الفنانة إليزابيث تايلور، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

اليزبث تايرور
اليزبث تايرور

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

انفراجة مفاجئة على الصعيد المالى سوف تبدأ أمورك المادية فى التحسن بدءًا من اليوم، تتطور بشكل ملحوظ وجيد فى عملك، الأعمال الحرة هى الأنسب لك حاول أن تثبت نفسك فى الفترة المقبلة حتى تحقق النجاح الذى تسعى إليه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سوف تخسر علاقة حب صادقة إن لم تحاول الحفاظ عليها فى الأيام المقبلة، صوت العقل ليس دائمًا على حق قد تندم مستقبلًا بعد فوات الأوان حاول أن توازن بين العقل والعاطفة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

يبدو أنك تهمل صحتك كثيرًا هذه الأيام وتعانى من قلة النوم والتوتر طول الوقت، عليك أن تتحلى بقليل من الهدوء حتى تمر تلك الفترة بسلام دون أن تتعرض لمشاكل صحية أنت فى غنى عنها وسوف تؤثر بشكل سلبى على انتاجك فى مجال العمل.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

عليك ألا تنظر إلى الماضى المستقبل أمامك يفتح ذراعيه نحو الأفضل والتغيير مطلوب، تحمل لك الأيام المقبلة العديد من الأحداث السارة والنجاحات التى طالما حلمت بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة