عمر المهندس لتليفزيون اليوم السابع: الجمهور فوجئ إنى حفيد فؤاد المهندس

الخميس، 02 مارس 2023 01:00 م
عمر المهندس لتليفزيون اليوم السابع: الجمهور فوجئ إنى حفيد فؤاد المهندس عمر المهندس والزميل علي الكشوطي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج عمر المهندس عن كواليس مسلسل "بالطو" الذى يشهد أولى تجاربه الإخراجية مؤكداً خلال حوار على تليفزيون اليوم السابع أنه حاول إظهار الريف المصري بشكل مغاير لما ظهر به من قبل قائلاً مع الزميل على الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع : "كلنا اعتبر العمل بمثابة مشروع تخرج وكنا محظوظين بإن كل اللى معانا كانوا خايفين على العمل وحريصين عليه جداً".

وأضاف المخرج عمر المهندس : "مبسوط إن الناس تفاجئت بأنى حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس، وكنت حريص على ده لأني عايز أنجح بعيداً عن اسمه الكبير، ولو كنت فشلت ملوش علاقة".

مسلسل "بالطو" تدور أحداثه في إطار كوميدى، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة