أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تنفذ 7 ضربات جوية ضد أهداف روسية خلال الـ24 ساعة الماضية.."المد الأحمر" يداهم آلاف العائلات الأمريكية على الشاطئ.. تونس تحبط محاولات للهجرة غير الشرعية

الإثنين، 20 مارس 2023 12:12 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تنفذ 7 ضربات جوية ضد أهداف روسية خلال الـ24 ساعة الماضية.."المد الأحمر" يداهم آلاف العائلات الأمريكية على الشاطئ.. تونس تحبط محاولات للهجرة غير الشرعية أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

حكومة بيرو تعرب عن تضامنها مع متضررى الزلزال وتطالبهم بالتزام الهدوء

أعربت حكومة بيرو عن تضامنها مع المواطنين المتضررين من الزلزال القوي الذي بلغت قوته 6.7 درجة، وكان مركزه في الإكوادور، وطالبت المواطنين على جانبي الحدود بالتزام الهدوء.

 
"المد الأحمر" يداهم آلاف العائلات الأمريكية على الشاطئ

أدى انتشار طحالب سامة إلى نفوق عشرات الأسماك، وتشويه شاطئ "ليدو كي بيتش" في فلوريدا بأمريكا، في ظاهرة تعرف باسم المد الأحمر.

 
تمساح يطرق باب منزل ويهاجم صاحبه فى ولاية فلوريدا

كان رجل أمريكي يعيش في ولاية فلوريدا جالسا في منزله يشاهد التلفزيون، عندما سمع صوت شيء اصطدم بالباب الرئيسي لمنزله.

مصرف "يو بى إس" يستحوذ على "كريدى سويس" مقابل 3.2 مليار دولار

كشفت صحيفة "فايننشال تايمز"، أن أكبر مصرف سويسري "يو بي إس"، استحوذ على مصرف "كريدي سويس" مقابل 3.2 مليار دولار. وذلك لتعزيز الثقة في القطاع المصرفي في البلاد.

وسائل إعلام أوكرانية: 10 آلاف شخص في سن التجنيد غادروا أوكرانيا ولم يعودوا 

كشف تقرير لجنة التحقيق المؤقتة التابعة للبرلمان الأوكراني، أن ما يقرب من 10 آلاف شاب في سن الخدمة العسكرية غادروا عبر النظام الإلكتروني "الطريق" العام الماضي ولم يعودوا.

 
الجيش الأوكراني ينفذ 7 ضربات جوية ضد أهداف روسية خلال الـ24 ساعة الماضية

أعلنت هيئة أركان الجيش الأوكراني، اليوم الأحد، أن القوات الجوية الأوكرانية نفذت 7 ضربات جوية ضد القوات الروسية خلال الـ24 ساعة الماضية، واستطاعت إصابة مجموعات من الجنود والمعدات العسكرية ومستودع ذخيرة.

بركان ميرابى الإندونيسى يثور من جديد ويطلق حمما ساخنة.. صور

ثار مرة أخرى، مساء أمس السبت، بركان جبل ميرابي الإندونيسي، أحد أكثر البراكين نشاطًا في العالم، واستمر في إطلاق الرماد الساخن ومواد بركانية أخرى، وفقا لموقع manilatimes.

 
"الاستثمار الأوروبي" يقدم 100 مليون دولار لتطعيم مليوني طفل بالإكوادور

وقع نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي ريكاردو مورينيو فيليكس، قرضا بقيمة 100 مليون دولار لدعم حملة لتطعيم الأطفال في الإكوادور وتغطية شراء اللقاحات الخاصة بالحملة.

الصومال وإيطاليا يبحثان سبل تعزيز علاقات التعاون فى محتلف المجالات

بحث رئيس مجلس الشعب الصومالي شيخ آدم محمد نور، مع السفير الإيطالي لدى مقديشيو البيرتو فيكي،سبل تعزيز العلاقات الثنائية التاريخية بين البلدين في مختلف المجالات.

 
تونس تحبط محاولات للهجرة غير الشرعية عبر الحدود البرية والبحرية

أعلنت السلطات التونسية، اليوم الأحد، إحباط عدة محاولات للهجرة غير الشرعية عبر الحدود البرية والبحرية.

 
الأردن يدعو لدعم حق الشعب الفلسطينى بإقامة دولته المستقلة

التقى رئيس مجلس النواب الأردنى أحمد الصفدي السفيرة البريطانية بريجيت بريند، حيث جرى بحث تعزيز العلاقات المشتركة خاصة البرلمانية منها.

"النواب العراقى" و"أوبك" يبحثان الرؤية المستقبلية لسوق النفط

بحث رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، مع الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" هيثم الغيص، الرؤية المستقبلية لأسواق النفط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة