أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تدخل في جدال

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تدخل في جدال برج أسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئا.

برج الأسد في حظك اليوم 20  مارس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج أسد الفنان الراحل فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج أسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تعطى عملك تركيزك كله، حتى لا تشعر بالتشتت وأنت تقوم بعملك، وكن متعاون مع زملائك وساعد من يحتاجك، ولا تلتفت إلى أي جدال بلا أي فائدة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول ألا تدخل فى جدال مع شريك الحياة، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما مهما كان، حتى لا يكبر الخلاف ويصبح مشكلة كبيرة قد لا تكون قادر على حلها فيما بعد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تلتزم بالطعام الصحى الذى تتناوله كل يوم، ولا تضعف أمام الطعام الدسم الذى يصنع في الشارع، وحافظ على رشاقتك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقلل من نفقاتك الفترة الحالية، ولا تشترى أشياء لا تحتاجها، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة