أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: انس الماضى

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: انس الماضى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التي تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 20 مارس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، ولكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، ما قد يواجه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر بالمزيد من النشاط والشغف للعمل بكل حيوية، وتقوم بعملك على أكمل وجه، ولكن لا تلتفت إلى الأحاديث السلبية التي تتحدث عنك، فهى نتيجة الغيرة من نجاحك الباهر.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى الماضى بكل تجاربه الأليمة، والتفت لمستقبلك مع شريك حياة مستقبلى يحتويك ويقدرك ويعرف قيمتك، لتشعر أنك كنت على حق، لتعيش بسعادة وحماس معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك وبالطعام الذى تتناوله، مع ممارسة التمارين الرياضية القوية، مع عدم نسيان الطعام الخفيف الذى تأكله وسط التمرين، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تستشير في بعض أمورك أهل الثقة التي تستفيد منهم وتستمد منهم الطاقة الإيجابية والخبرات المتراكمة مما يفيدك في المستقبل عند إتخاذ القرارت السريعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة