أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: تمتع بالهدوء

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: تمتع بالهدوء برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بالحكمة في اتخاذ الكثير من القرارات المهمة في حياتهم، وأيضًا هذا الأمر يجعل البعض يثق في أرائهم بشكل كبير، بل يعتبرون العذراء هو مستشارهم الأول والأوحد الذي يثقون به وبعقليته الفاذة.

برج العذراء في حظك اليوم 20 مارس

مواليد برج العذراء لديهم سرعة بديهة في فهم كل شيء يدور من حولهم، الأمر الذي يساعدهم على اتخاذ القرار السليم، فلا يتخذ موقف إلا إذا قام بدراسته بشكل جيد.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء النجم وائل كفوري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تمتع بالهدوء والحيادية خاصة إذا كنت مديراً في عملك، الحكمة التي تدرس بها العديد من المواقف ستساعدك على اتخاذ الموقف السليم، ولا تحاول الاستماع لبعض الأشخاص الذي قد يتسببون في عرقلة طريقك المهني.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لديك قصة حب في الماضي من الممكن أن تعاود الظهور من جديد، إذا كنت أعزب فلا بأس من إعطاء الطرف الأخر فرصة ثانية للتعبير عما بداخله، أما إذا كنت بالفعل مرتبطاً فلا تحاول أن تستمع إليه مهما حاول أن يتواصل معك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستشير طبيبك الخاص بخصوص الألم الذي ينتابك ويسبب لك الكثير من المتاعب خاصة في العمل، قد يكون بسبب الإجهاد أو نقص فيتامينات فهو من يستطيع تحديد ما تحتاج إليه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك مكسب كبير في الطريق إليك، كما يجب عليك معرفة أن النجاح ولو تأخر  بعض الشيء فهو دائماً حليفك، لا تيأس إذا تعرقلت خطواتك قليلاً فسريعاً ستنهض بقوة من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة