حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الإثنين 20 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 20 مارس 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الإثنين 20 مارس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم وتوقعات الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: اهتم بالأصدقاء

مولود برج الجوزاء إنسان طموح يجيد السعي للوصول إلى الأهداف المرجوة، وعلى الرغم من سرعة تغيير موده المفاجئ إلا أنه مرح ويحب التجمع وسط الأصدقاء، مرح يحب الضحك.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الإثنين 20 مارس

مولود برج الجوزاء لا يحب الروتين، يميل إلى كل ما هو جديد، اجتماعي جدًا ويحب التقرب من الآخرين يتمتع بشخصية طيبة عاطفية وحنونة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تتبنى قضية معينة، وتحاول اكتساب أكبر تعاطف من قبل المحيطين بك لدعم قضيتك، وتستخدم ذكاءك فى تحويل الأمور لصالحك والتعامل مع المشكلات بشكل مرن، وتستغل أحد الزملاء فى وضع خطة تدعم بيها مقترحاتك التى تصب فى مصلحة القضية التى تبنيتها.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

التردد دائمًا يقف عقبة أمامك فى الحفاظ على علاقات جيدة، لكن تذبذب مشاعرك والصراع الدائم بين صوت عقلك وصوت مشاعرك يجعلك فى موقف صعب، حاول أن ترجح إحدى الكفتين، حتى لا تخسر أشخاصًا أكثر من ذلك، وتعامل بطبيعتك واترك الحذر المبالغ فيه.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تتعامل مع الأمور بشكل إنفعالى أكثر من اللازم مما يؤثر على صحتك، ويتسبب ذلك فى شعورك بصداع مستمر، الذى تتسبب فيه انفعالاتك بشكل أساسى، تناول المشروبات المهدئة، وابتعد عن الأشياء التى تتسبب لك فى الانفعال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يعيش يوم مليء بالأنشطة الذهنية، واتباع أساليب تفكير جديدة، تدعم خطتك العملية، تسعى دائماً إلى كسب تعاطف المقربين منك، لأن الدعم المعنوى يفرق معك كثيراً، لكن أحذر ترددك الدائم وصراعاتك الداخلية التى تقحم نفسك فيها دائمًا، وتتسبب لك فى خسائر كثيرة.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: ستبدأ من جديد

مواليد برج الحوت، ذكى جدًا، يفضل استخدام العقل والتفكير قبل اتخاذ أى قرار، يلديه الحكمة في تصرفاته مع الآخرين، صادق في مشاعره للغاية لا يجيد الكذب ويكره الخيانة، بسيط للغاية تلقائي في التصرفات والحديث.

برج الحوت فى حظك اليوم الإثنين 20 مارس

مواليد برج الحوت صاحبه مرح يحب السفر والرحلات، مثقف يحب المعرفة والقراءة، يفكر في الأحداث بشكل عقلي وتحليلي، ودودون لديه روح الفكاهة والترفيه.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره صابر الرباعى، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تستلم لضغوطات العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الامور سيجعلك تندم اشد الندم فيما بعد، لذلك حاول ان تحافظ على ثباتك الانفعالى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

بعد مجموعة من المشاكل التى كادت أن تنهى حياتك العاطفية وتقضى على ارتباطك، سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك وسيكون طوق النجاة بالنسبة للمشاكل التى ستواجهك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

بالنسبة لصحتك فستكون فى تحسن عن قبل، فستتخلص من بعض الأعراض المزمنة التى لازمتك الفترة الأخيرة، كالصداع وألام البطن، لذلك كون أكثر تفاؤلا.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب، ولكن ستنتهى في حالة من الانتعاش العاطفى ويبدأ من جديد.

برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تقلق

مولود برج الميزان طيب جدًا يعشق الطبيعة والهدوء يمتلك توازن في التعامل مع من حوله، يعشق الانسجام والوفاق يتعاملون بأدب واحترام، يحاول اسعاد من حولهم بمنتهى الإخلاص .

برج الميزان فى حظك اليوم 20 مارس  

مولود برج الميزان، يحب الموسيقى والفن والقراءة، رومانسي، يكره الكذب والخيانة. إنسان حالم مبتكر مبدع مرهف المشاعر عاقل في التصرفات إلى حد كبير .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

التوازن هو مفتاح النجاح، سواء كان التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، أو التوازن فى علاقاتك بزملاء العمل أو التوازن فى الاهتمام الذى توليه لمهامك المتعددة فى العمل، احرص على أن تقسم وقتك بتوازن وألا تجهد نفسك أكثر من اللازم فى مهام غير مجدية، وستلاحظ نتائج مبهرة فى نهاية اليوم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تمر بوقت عصيب خلال هذه الفترة ولكن يمكنك تدارك كل شيء بالوضوح والصراحة مع شريك حياتك فهو يبادلك الحب بصدق شديد. تحملك للأزمة الحالية هى مقياس لمدى صدق وقوة حبك فحاول أن تتماسك إذا كانت العلاقة ذات قيمة بالنسبة لك.

 برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

امنح نفسك بعض الاسترخاء والراحة قبل فوات الأوان فمستويات التوتر المرتفعة تهددك بالكثير من المشاكل الصحية خاصة فى هذه الأيام لا تتردد فى استشارة طبيب إذا شعرت بأى شيء ليس على ما يرام

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

أيامك العصيبة الحالية ليست إلا اختبار لمدى قوتك وصلابتك، خاصة على صعيد العمل، يختبرك أصحابك قبل أن يضعوا فيك ثقتهم الكاملة تمهيدًا لأن تتولى مسؤوليات كبيرة فى مكان عملك إذا أثبتت جدارتك وقدرتك على التحمل.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: تمهل

مولود برج السرطان متقلب المزاج حاد الطباع في بعض الأحيان يتعامل بعنف دون سبب، ورغم ذلك يتعامل ببعض من بالرقة، يسعي إلى التفوق والعمل الجاد، ومصمم على النجاح بشكل كبير.

برج السرطان في حظك اليوم الإثنين 20 مارس

برج السرطان من الأبراج التي تصف بالثقافة مولود هذا البرج يعشق القراءة والمطالعة، مخلص بدرجة كبيرة، دقيقين في عمله، خيالي منهم الشعراء والمبدعون والكتاب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

وفقا لمسيرة الحظ الجيد والأمور السعيدة التى سينعم بها أبناء هذا البرج طوال العام، سيكون هذا اليوم من أكثر الأيام التى يتألق وينجح بها برج السرطان فى تحقيق المزيد من أحلامه وطموحاته فى العمل، فربما يستطيعون تحقيق مكاسب مادية هائلة أو يحصلون على ترقية طالما انتظروها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

الحب سيكون من العوامل التى تؤثر سلبا على أبناء هذا البرج فالنزاع بين شريك الحياة من الممكن ان يوصل إلى نتائج سلبية تؤخر من مستواه وتجعله فى تراجع عن عمله وعن حياته الصحية، لذلك يجب أن يتوقفوا قليلا ويعيدوا حسباتهم مرة أخرى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

قد تحتاج الى تناول المزيد من الفواكه الطازجة والعصائر الطبيعية تلك الفترة، والابتعاد عن الاطعمة السريعة. مع تناول الماء بشكل مستمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

النجاح وحصاد المكافئات والترقيات سيكون مصيرهم فى هذه الأيام، لكن للأسف الحب سيقف عائقا بينهم وبين الشعور بالراحة.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: قرارات سريعة

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والفكاهة ويحب السفر والحرية، ويثق بنفسه بدرجة عالية، ولديه القدرة الكبيرة على أقناع الآخرين بأفكاره بسهولة.   

برج القوس في حظك اليوم 20  مارس

مولود برج القوس يتمتع بأن له ذكاء فطرى مميز، وله نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور التي حوله، ومتفائل لأقصى درجة قد تصل للإهمال.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تقتنص الفرصة التي أمامك، ولا تتردد في أخذها، وقوم بمشروعك الذى تريده ولا تتكاسل عن تحقيقه ليكون على أرض الواقع، حتى يكبر ويصبح مشروع عملاق.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك وأن تصدق حدسك الذى تشعر به، حتى تختار شريك حياة مستقبلى جيد يفهمك من نظرة عينيك، ويكون مخلص لك حتى النهاية لتعيش بسعادة أبدية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تقلل من وزنك الذى أكتسبته الفترة الماضية، مع ممارسة رياضة اليوجا لتكون أكثر هدوء، مع تنظيم مواعيد النوم حتى لا تسهر لوقت متأخر وقلل من شرب الكافيين.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تتقبل أي تغير يحدث من حولك، وكن مرن، حتى يمر كل شيء من حولك بنجاح، ولا تتردد في أتخاذ قرارت سريعة، التي ستكون صائبة وفى مكانها الصحيح.

برج أسد.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تدخل في جدال

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يسمع أراء الأخرين المخالفة عن رأيه، ولا يحب أن ينتقده أحد حتى لو كان مخطئ.

برج أسد في حظك اليوم 20 مارس

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم الشديد على من حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة والاطلاع، ليعرف ما يحدث حوله في العالم، وسريع الغضب وغير صبور بالمرة.

مشاهير برج أسد

ومن مشاهير برج أسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج أسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج أسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تعطى عملك تركيزك كله، حتى لا تشعر بالتشتت وأنت تقوم بعملك، وكن متعاون مع زملائك وساعد من يحتاجك، ولا تلتفت إلى أي جدال بلا أي فائدة.

برج أسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول إلا تدخل فى جدال مع شريك الحياة، ولا تجعل أي شخص يتدخل بينكما مهما كان، حتى لا يكبر الخلاف ويصبح مشكلة كبيرة قد لا تكون قادر على حلها فيما بعد.

برج أسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تلتزم بالطعام الصحى الذى تتناوله كل يوم، ولا تضعف أمام الطعام الدسم الذى يصنع في الشارع، وحافظ على رشاقتك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح.

برج أسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقلل من نفقاتك الفترة الحالية، ولا تشترى أشياء إلا أن تكون تحتاجها، وأستثمر في بعض المدخرات التي لديك لتحصل منها على أرباح متوقعة في المستقبل.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: انسى الماضى

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الأراء الأخرى التي تخالف رأيه  مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش في الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 20 مارس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلب كبير، ويحب المغامرة، ولكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، مما قد يواجه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر بالمزيد من النشاط واشغف للعمل بكل حيوية، وتقوم بعملك على أكمل وجه، ولكن لا تلتفت إلى الأحاديث السلبية التي تتحدث عنك، فهى نتيجة الغيرة من نجاحك الباهر.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى الماصى بكل تجاربه الأليمة، وألتفت لمستقبلك مع شريك حياة مستقبلى يحتويك ويقدرك ويعرف قيمتك، لتشعر أنك كنت على حق، لتعيش بسعادة وحماس معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك وبالطعام الذى تتناوله، مع ممارسة التمارين الرياضية القوية، مع عدم نسيان الطعام الخفيف الذى تأكله وسط التمرين، مع شرب الماء طوال اليوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تستشير في بعض أمورك أهل الثقة التي تستفيد منهم وتستمد منهم الطاقة الإيجابية والخبرات المتراكمة مما يفيدك في المستقبل عند إتخاذ القرارت السريعة.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تؤجل عملك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في تعامله مع الناس التي حوله، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويستطيع أن يتأقلم على جميع الظروف. 

برج الدلو في حظك اليوم 20  مارس

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأمور التي حوله، ويفكر بعقلانية ومنطق في المعطيات التي لديه، وذكى بدرجة كبيرة ويعشق الأبتكارت.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تؤجل عملك لوقت متأخر من اليوم، حتى لا تشعر بالأحباط، وقوم بعملك على أكمل وجه، وأجعل الأولوية للمهام المهمة، ولا تتكاسل عن أهدافك التي تريد أن تحققها.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تحتوى شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس لتتحدث معه، وأسمعه بكل هدوء، وتحدث بكل صدق وإخلاص سيفهم منك ما تريد قوله، وسيقوم به بكل حب وأمتنان.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستشير الطبيب إذا شعرت ببعض التعب، وأرتدى الملابس المناسبة للطقس، حتى لا تشعر بالبرد، وتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تقابل الأصدقاء القدامى كل فترة، لتستمد منهم المشاعر الإيجابية والشعور بالبهجة والمرح، مع الذهاب إلى رحلة قصيرة لعمل إستجمام للشعور بالراحة.

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: ابحث عن راحتك

يتميز مواليد برج الجدي بالجدية في العمل، حتى وأن كان هذا العمل شاق بالنسبة لهم، هم مخلصون للغاية ولهم اهداف كبيرة يستعون لتحقيقها، الأمر الذي يجعل تعبهم يكلل بالنجاح.

برج الجدي في حظك اليوم 20 مارس

مولود برج الجدي يسارع في عمل الخير مهما كلفه الأمر ماديًا أو معنويًا، كما أن لهم رصيد خير كثير مع جميع من يتعامل معهم، خاصة المقربون منهم، فلا يتردد من تقديم يد المساعدة لمن يحتاجه.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي المطربة أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك دور كبير في عملك، حاول أن تستغل وضعك الحالي في الحصول على بعض الأمتيازات التي تساعدك في ممارسة مهامك بشكل جيد دون مشقة أو مجهود إضافي، إبحث دائماً عن راحتك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك فرصة كبيرة للحصول على قدر من الحب، اعط فرصة لمن يحبك لكي يستطيع التعبير عن مشاعره دون الدخول في تفاصيل تزيد المشكلات التي مضت، وأفتح صفحة جديدة معه.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول الوجبات الصحية وابتعد قدر الإمكان عن العزومات التي بها الكثير من الطعام، وإذا اضطررت حاول أن تتناول الشوربة والسلطة فقط، مع بعض العصائر الطبيعية أو الفاكهة.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

البحث عن الراحة التي تسعى إليها أمر هام خلال هذه الفترة حتى تساعد نفسك للمضي قدماً، لا تلتفت خلفك ولا تستمع للمحبطين، اسعى في طريقك ولا تيأس.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: فرصة نجاح

يتميز مواليد برج العقرب بسعيهم طوال الوقت للنجاح مهما كانت الصعوبات التي يوجهونها، لديهم إيمان كبير بقدراتهم وثقة بالنفس تفوق التخيلات، وكأنك تقف أمام قلعة كبيرة لا يمكن اختراقها باليأس أو الإحباط.

برج العقرب في حظك اليوم 20 مارس

مولود برج العقرب لديه قدرة كبيرة على تخطي المشكلات بشكل ناجح، يثير اعجاب الجميع، كما أن لديه لباقة في الحديث قادرة على صنع مستقبل له ولمن يعمل معه، فهو مدير ناجح قادر على السيطرة في جميع الأمور.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم محمد حماقي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك فرصة كبيرة للنجاح في التحديات المقبلة، ستكون مجال حديث المحيطين بك، كما عليك استثمار هذا النجاح بصنع طريق جديد تسير فيه بنفس التقدم الذي حدث معك في الماضي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حياة عائلية هادئة مليئة بالحب والمودة، حاول أن تقيم حفلاً تجمع فيه اسرتك وتجعلهم يتحدثون معك عن احلامهم وطموحاتهم، هذا النوع من الجلسات العائلية تزيد الألفة والترابط بينكم بشكل كبير.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

ممارستك للرياضة أمر جيد للغاية، ولكن حاول أن تعطي لنفسك وقت للراحة والتأمل ولا تزيد على نفسك مشقة الألعاب القوية، المشي والجري وركوب الدراجات والسباحة من الألعاب التي تناسبك، مع البحث عن أماكن للاسترخاء والراحة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فرصك للنجاح كبيرة بشكل يفوق المتوقع، لديك أيضاً فرصة للترقية والتقدم المهني، لا تكترث للمحبطين ولا تستمع للكلمات السلبية التي قد تعرقل طريقك الذي بدأته.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 20 مارس: لا تتعصب

يعتبر مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات التي قد تنفعل بسهولة، خاصة في الحق أو المطالبة ببعض الحقوق التي تخصهم، ولأن لهم حضور قوي يحصلون على ما يريدون مهما كان الأمر صعباً.

برج الثور في حظك اليوم 20 مارس

يسارع مولود برج الثور دائماً في صنع الخير والمعروف للأخرين، حتى مع الأشخاص اللذين لا يعرفهم، الأمر الذي يجعله يكون محط أعجاب الجميع واحترامهم بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتعصب خاصة في العمل، لديك فرصة كبيرة للحصول على حقوقك كاملة، فلا تغضب أحد منك بردة فعلك، وحاول أن تكون على قدر احترام الأخرين لك، لا تخطئ في أحد ولا تجعل أحدهم يزيد توترك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ستجد الفترة المقبلة شخصاً يغير حياتك للأفضل، سيكون هناك بينكما قصة حب مليئة بالمشاعر وستكلل بالفرح والسعادة، لا تحاول أن تتحدث معه في أخطاء الماضي، وابدأ معه من جديد.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

بعض جلسات التأمل واليوجا سيكونان لعلاج الأمثل في حالتك العصبية، ستزيد من هدوئك واسترخائك وستجعلك أكثر تقبلاً للنقد الذي قد يزيد من توترك وقلقك بشكل مبالغ فيه.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لديك الكثير من الأحلام التي تسعى لتحقيقها، إذا لزمت الهدوء والاستماع للاخرين وتقبل اراء البعض منهم سيكون هذا حل أمثل لتجاوز بعض المشكلات التي قد تؤرقك.

برج العذراء.. حظك اليوم الأثنين 20 مارس: تمتع بالهدوء

يتميز مواليد برج العذراء بالحكمة في اتخاذ الكثير من القرارات الهامة في حياتهم، وأيضاً هذا الأمر يجعل البعض يثق في أرائهم بشكل كبير، بل يعتبرون العذراء هو مستشارهم الأول والأوحد الذي يثقون به وبعقليته الفاذة.

برج العذراء في حظك اليوم 20 مارس

مواليد برج العذراء لديهم سرعة بديهة في فهم كل شيء يدور من حولهم، الأمر الذي يساعدهم على إتخاذ القرار السليم، فلا يتخذ موقف إلا إذا قام بدراسته بشكل جيد.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء النجم وائل كافوري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تمتع بالهدوء والحيادية خاصة إذا كنت مديراً في عملك، الحكمة التي تدرس بها العديد من المواقف ستساعدك على اتخاذ الموقف السليم، ولا تحاول الأستماع لبعض الأشخاص الذي قد يتسببون في عرقلة طريقك المهني.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لديك قصة حب في الماضي من الممكن أن تعاود الظهور من جديد، إذا كنت أعزب فلا بأس من إعطاء الطرف الأخر فرصة ثانية للتعبير عما بداخله، أما إذا كنت بالفعل مرتبطاً فلا تحاول أن تستمع إليه مهما حاول أن يتواصل معك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تستشير طبيبك الخاص بخصوص الألم الذي ينتابك ويسبب لك الكثير من المتاعب خاصة في العمل، قد يكون بسبب الإجهاد أو نقص فيتامينات فهو من يستطيع تحديد ما تحتاج إليه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك مكسب كبير في الطريق إليك، كما يجب عليك معرفة أن النجاح ولو تأخر  بعض الشيء فهو دائماً حليفك، لا تيأس إذا تعرقلت خطواتك قليلاً فسريعاً ستنهض بقوة من جديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة