أكرم القصاص - علا الشافعي

حميد الشاعرى وكاريكا ضيفا هشام حنفى ومها السنباطى في "وكمن" على راديو ON

الإثنين، 20 مارس 2023 10:00 ص
حميد الشاعرى وكاريكا ضيفا هشام حنفى ومها السنباطى في "وكمن" على راديو ON هشام حنفى ومها السنباطى
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل هشام حنفى نجم منتخب مصر والنادى الأهلى السابق والإعلامية مها السنباطى تسجيل حلقات برنامجهما الجديد "وكمن" المقرر إذاعته خلال شهر رمضان عبر أثير راديو أون سبورت 93.7 ، والبرنامج يستضيف نجوم الغناء في التسعينات ومن ضيوف البرنامج كل من النجوم حميد الشاعرى وعصام كاريكا ومصطفى قمر وحسام حسنى.

19_2023-638094755942752388-275
 هشام حنفى ومها السنباطى 

يذكر أن النجم حميد الشاعرى  حل مؤخرًا ضيفًا على النجمة أنغام في برنامج "أنغام" المذاع على قناة Dmc، اليوم الخميس وكشف حميد خلال الحلقة عن أهم محطات مشواره الفني.

وفى تقديم ضيفها قالت أنغام: "إن حميد استطاع أن يكتب مرحلة فنية باسمه ويقدم شكل موسيقى لم يكن موجودا قبله".

وخلال الحلقة قال حميد الشاعرى: "عملت فرقة سنة 1982  تضم أعضاء من بلاد عربية مختلفة، كان عندى 15 سنة، وبنعمل أغانى خاصة بينا، أغنيات شعبية عربية ، وكنا بنقدم أغنياتنا فى المدرسة.. كان فيه التقاء ثقافات بينا".

وحكى حميد الشاعرى موقفا طريفا جمعه بالفنان الراحل على حميدة قائلا: "كنا فاكرين على حميد ة متوفي، كان فيه شائعة طالعة عليه، ولقيته بيكلمنى يقول لى: أنا عايش وعايزين نشتغل مع بعض". وعن أغنياته التي عاشت لسنوات طويلة، صرح: "عندي تجارب كتير منجحتش فى وقتها".

ووأوضح حميد: "من حسن حظى إن أول ألبوم أعمله كان مع علاء عبد الخالق ، وكنت سعيد جدا إن بعمل ألبوم لحد غير.. أكتر مطربين عملت معاهم دويتوهات، علاء عبد الخالق، ومنى عبد الغنى وحنان وفارس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة