أحداث مشوقة فى الحلقة الثانية من "جعفر العمدة".. محمد رمضان يثير غضب شقيقه بدفع تعويض 250 ألف جنيه.. وبوادر صراع مبكر بينه وبين أحمد داش.. زينة توافق على الزواج من جعفر مقابل إعطائها 40 مليون جنيه

السبت، 25 مارس 2023 01:22 ص
أحداث مشوقة فى الحلقة الثانية من "جعفر العمدة".. محمد رمضان يثير غضب شقيقه بدفع تعويض 250 ألف جنيه.. وبوادر صراع مبكر بينه وبين أحمد داش.. زينة توافق على الزواج من جعفر مقابل إعطائها 40 مليون جنيه محمد رمضان
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادته لفت النجم محمد رمضان انتباه جمهوره من خلال عرض أول حلقتين من مسلسل جعفر العمدة، حيث شهدت الحلقة الثانية من العمل الذى يُعرض على قناة دى إم سى وwatch it، أحداثا مشوقة، حيث تعدى شقيق جعفر على محل الحاج حماده فتح الله، بإلقاء كرسى على ألواح الزجاج، مما دفعه إلى التهجم عليه، ليطالب أحد صبيان الحاج حماده بحقه، وذلك فى وجود جعفر العمدة.

وعقد جعفر العمدة جلسة مع أصحاب المنطقة اعترف فيها بأن الحاج سيد له حق عليهم في دفع شقيقه 250 ألف جنيه، ما أثار غضب شقيقه ودفعه للقيام من الجلسة مسرعًا بسبب ذلك الحكم في وقت علت فيه ابتسامات النصر على وجه الحاج فتح الله وصبيانه.

جعفر العمدة
 

وشهدت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان ذهاب الفنانة زينة إلى والدها الفنان بيومى فؤاد في السجن، لكي تبلغه بأنها ذهبت إلى محمد رمضان "جعفر العمدة" واستطاعت مقابلته من أجل استلاف الأموال واستقبل بيومي فؤاد الخبر بفرحة كبيرة، لأنه الحل الوحيد لخروجه من السجن.

وأبلغت زينة والدها بيومي فؤاد بأنه يريد أن يتزوجها مقابل إعطائها 40 مليون جنيه، وقام بيومي فؤاد بإقناعها الزواج منه لرغبته الشديدة في الخروج من السجن.

وكانت زينة قد ذهبت إلى محمد رمضان في نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، وذلك من أجل استلاف مبلغ مالي قدره 40 مليون جنيه كي تستطيع إخراج والدها من السجن والذي يجسده الفنان بيومي فؤاد.

رمضان 2
 

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة الذى يعرض على قناة دى ام سى ومنصة وwatch it، منها سرقة الفنانة مى كساب من ضرتها الفنانة إيمان العاصى قطعة من الذهب، عندما ذهبت إليها كي تطلب منها أن يقوما باستبدال اليوم الخاص بها مع محمد رمضان الذى يجسد شخصية جعفر العمدة، وعقب قيام "دلال" بإحضار الطعام قامت "ثرية" بسرقة قطعة ذهبية من إيمان العاصي التي تركتها مكانها قبل قيامها.

ايمان ومى
 

وبدأ الصراع مُبكرًا بين أحمد داش (سيف) ومحمد رمضان (جعفر) في مسلسل جعفر العمدة، والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It وقناة dmc، وكشفت الحلقة الثانية من المسلسل عن استنجاد الراقصة بجعفر حتى يُخرج سيف وابنتها من قسم الشرطة، ويتعامل سيف مع جعفر بطريقة حادة، في الوقت الذي لم يعتد فيه جعفر أن يعامله أحدًا بهذه الطريقة.

وشعر سيف بالإحراج عندما علم جعفر بأنه مجهول الأب، وقبلها طلب سيف من أمه أن تُخبره بحقيقة أبيه، لترفض مرة أخرى، ليبقى سر والده هو كل ما يشغل باله الآن.

وانتهت الحلقة الثانية من مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان بذهاب النجمة زينة له وموافقتها على الزواج منه، بعد عرضه عليها مقابل إقراضها 40 مليون جنيه لخروج والدها من السجن.

زينة ورمضان
 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.

كما حققت أغنية "أنا قادر" الدعائية لمسلسل "جعفر العمدة" بطولة النجم محمد رمضان، والتي يغنيها المطرب أحمد سعد، أكثر من مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب"، وما زالت الأغنية تحقق مشاهدات كبيرة خاصة أن المسلسل من الأعمال المهمة في موسم رمضان.

"أنا قادر" يشارك فيها بالأداء الصوتى الشاعر هشام الجخ، ويغنيها أحمد سعد، ومن ألحان هيثم نبيل، ومن المقرر أن يقدم سعد عدة رباعيات في مسلسل "جعفر العمدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة