الطالبان المتفوقان بالمنيا يكشفان لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل عرض مشروعهما أمام الرئيس

الجمعة، 03 مارس 2023 12:09 ص
الطالبان المتفوقان بالمنيا يكشفان لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل عرض مشروعهما أمام الرئيس طلاب مدرسة المتفوقين بالمنيا خلال لقائهم مع الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الطالبان مصطفى صبري وصفوت جرجس بمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، تفاصيل عرض مشروعهم اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

وقال الطالبان مصطفى صبري وصفوت جرجس خلال لقائهم عبر تليفزيون اليوم السابع، أنهم ابتكروا علاج للتغلب على ألم الشوكة العظمية، وخاصة أن والدة كل طالب منهم تعاني من مرض الشوكة العظمية، وهو ما دفعهم لتطوير علاج طبي فعال للتغلب على تلك الحالة المرضية.

وأوضح الطالب مصطفى صبري، أن مشروع تطوير علاج ألم الشوكة العظمية تم بالتعاون مع زميله صفوت جرجس عوض أحد طلاب مدرسة المتفوقين بالمنيا.

الطالبان مصطفى صبري وصفوت جرجس، أن المشروع يستهدف إيجاد حل لمشكلة الشوكة العظمية من خلال ربط مجال العظام بمجال التجميل، عن طريق سحب الدهون من جسم المصاب وحقنها بشكل جديد، حتى يتم عمل ما يشبه بـ الوسادة السيليكون الخارجية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تفقد مدرسة المتفوقين بمدينة المنيا الجديدة، وشهد عددًا من العروض الفنية بالمسرح المدرسي، واستمع إلى شرح عدد من طلاب المدرسة حول مشروعاتهم، خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة المنيا.

وقام الطالبان  مصطفى صبري وصفوت جرجس، ب مدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالمنيا، بشرح تفاصيل مشروعهم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي يستهدف ابتكار علاج للتغلب على ألم الشوكة العظمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة