أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أبراج تنفصل بشياكة فى العلاقات العاطفية.. "ما بيجرحوش الطرف التاني"

السبت، 04 مارس 2023 08:00 م
4 أبراج تنفصل بشياكة فى العلاقات العاطفية.. "ما بيجرحوش الطرف التاني" الإنفصال عن الحبيب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر المواقف المختلفة معادن الإنسان وخاصة الانفصال سواء في العلاقة الزوجية أو الحب، قد ينهى البعض العلاقة بطريقة سيئة تحتوى على ألفاظ سيئة وتجريح تاركًا ذكرى سيئة لا ينساها الطرف الآخر مهما طالت السنوات، ومن ناحية أخرى يحرص البعض على الانفصال بطريقة تساعد علي استمرار العلاقة الطيبة بينهما مع التمنى للطرف الآخر المزيد من الحظ الطيب مع الحبيب الجديد، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "purewow".

أبراج تنفصل بشياكة في العلاقات العاطفية

برج العذراء

يسعى مولود برج العذراء طوال الوقت إلى تحقيق المثالية والكمال في كل شيء بحياته، لذلك يميل إلى الانفصال عن الحبيب بطريقة نبيلة للغاية دون تعريض سمعة الطرف الآخر للخطر أو تجريحه، كما يتميز بالكثير من النضج والإهتمام والقدرة على إنهاء العلاقة بلباقة .

لحظة الإنفصال
لحظة الانفصال

برج الميزان

لا يستطيع مولود برج الميزان إيذاء من حوله ، وعندما ينهى علاقة عاطفية لن يشعر حبيبه بالذنب ويظهر له مدى التقدير والاحترام، كما يؤمن بشدة بإعطاء مساحة لحبيبه السابق بعد الانفصال، ويحرص بالتعبير عن امتنانه للوقت الذى قضاه معه ويتمنى له التوفيق في المستقبل والعثور على حبيب جيد.

الرغبة فى الإنفصال
الرغبة فى الانفصال

برج القوس

لا يحمل مولود برج القوس عند الانفصال عن حبيبه أى ضغائن له، بل يتذكر له أفضل الأوقات التي قضاها معه، ويحرص أن ينهى علاقته بلباقة ذاكراً أفضل صفات الحبيب وأجمل الذكريات، مع ذكر رغبته في إنهاء هذه العلاقة والتمنى توفيق الحبيب السابق مع شخصاً آخر .

الإنفصال عن الحبيب
الانفصال عن الحبيب

برج الجدي

وعلى الرغم من شعور مولود برج الجدى بالحزن بعد الانفصال، إلا إنه لا يُظهر مشاعره وعواطفه علانية، لأنه غير مهتم بالدراما، ويبذل قصارى جهده للوصول إلى انفصال أنيقًا ومعقولًا ولن ينظر إلى الوراء أبدًا ويمضى قدمًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة