مجموعة الزمالك.. المريخ السودانى يؤدى مرانه فى الجزائر استعداداً لشباب بلوزداد

السبت، 04 مارس 2023 02:37 م
مجموعة الزمالك.. المريخ السودانى يؤدى مرانه فى الجزائر استعداداً لشباب بلوزداد المريخ السودانى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى فريق المريخ السوداني مرانه الأخير صباح اليوم، السبت، فى العاصمة الجزائر بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو قبل السفر إلى عنابة مساءً استعداداً لمواجهة مضيفه شباب بلوزداد الجزائري.

ويستعد المريخ السوداني لمواجهة مضيفه شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستعاد نادي المريخ جهود لاعبه الأوغندي إيريك كامبالي مهاجم الفريق من أجل دعمه في المباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأولى لتعرضه للإصابة  حيث  كان له دور كبير في صعود المريخ السوداني إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل المريح المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط من خسارة من الترجي وتعادل مع الزمالك ثم فوز على شباب بلوزداد.

فيما يستعد الزمالك لمواجهة الترجى التونسى المقرر لها السادسة مساء الثلاثاء 7 مارس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويعتلى الترجي التونسى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، ويليه المريخ السوداني وصيفًا بـ4 نقاط ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرا الزمالك في المرتبة الرابعة برصيد نقطة وحيدة.

Image

 

 

Image

 

Image

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة