أهم تريندات مكياج خريف 2023 من أسابيع الموضة.. أبرزها أحمر شفاه 3D

الأحد، 05 مارس 2023 05:00 م
أهم تريندات مكياج خريف 2023 من أسابيع الموضة.. أبرزها أحمر شفاه 3D بشرة ندية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل المرأة طوال الوقت اتباع كل ما هو جديد ومختلف فى عالم الموضة خاصة المكياج، لذلك تحرص على متابعة عروض الأزياء التى تقدم أبرز اتجاهات الملابس والمكياج، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات المكياج التى ظهرت بعروض الأزياء بموسم خريف 2023 الذى اتسم أغلبه بالبساطة، وفقاً لما ذكره موقع مجلة " harpersbazaar".

أبرز اتجاهات المكياج بخريف 2023

أحمر شفاه ثلاثى الأبعاد

ظهرت عارضات الأزياء فى أسابيع الموضة الخاصة بخريف 2023، بأحمر شفاه داكن مبطن ومتعدد الطبقات ومحدد حتى يظهر بشكل بارز حتى يظهر جمال الشفاه، والذى يعتقد إنه من أبرز اتجاهات المكياج المتوقع انتشارها فى الخريف المقبل ويعتبر من الاتجاهات التى يمكن تطبيقها فى المنزل ولكنه يحتاج إلى الكثير من التركيز.

شفاه ثلاثي الأبعاد
شفاه ثلاثية الأبعاد

ظلال عيون محايدة

وظهر خلال عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف عام 2023 ظلال عيون منها اللامع وآخر بلون محايد وهذا الاتجاه يعتقد بأنه سيلقى انتشاراً كبيراً فى خريف 2023.

ظلال عيون
ظلال عيون

بشرة ندية متوهجة

ظهر بمدرجات عروض الأزياء بخريف 2023 العارضات وهن يتمتعن ببشرة ندية متوهجة، حتى بدا للبعض بأنهن يضعن مكياج بسيط على وجوههن ساعد على إظهار جمالهن مع الإضاءة البارزة بالعرض، كما اهتمت العارضات بإبراز عظام الحاجبين والزوايا الداخلية للعين والتى بدت لامعة ندية وهذا الاتجاه مناسب لتطبيقه عند الخروج لحضور حفلة مسائية سواء خطوبة أو زواج أو أى حفل مسائى آخر.

بشرة مندية
بشرة ندية

 

مكياج بسيط

ويبدو أن المكياج البسيط من أبرز اتجاهات المكياج بموسم الخريف لعام 2023، حيث اعتمد مكياج العارضات فقط على استخدام ظلال عيون وردي ناعم مع تحديد عظام الخدين وأحمر شفاه بسيط وهذا الاتجاه مناسب للمرأة للعاملة حيث إنه لا يستغرق الكثير من الوقت فى تطبيقه كما يساعد على إظهار جمال المرأة.

مكياج بسيط
مكياج بسيط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة