قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح على موعد مع كتابة التاريخ

الأحد، 05 مارس 2023 01:07 م
قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد.. محمد صلاح على موعد مع كتابة التاريخ تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول مباراة ليفربول ومانشيستر يونايتد مساء اليوم، ضمن مبارات الجولة الـ26 من البطولة.

وأشارت التغطية، إلى أن المبارة تشهد مواجهة خاصة بين النجم المصرى محمد صلاح ونظيره ماركوس راشفورد، وستقام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة على ملعب الـ"انفيلد" معقل الريدز، وأضافت التغطية وبحسب موقع "هو سكورد" العالمى، فإن التشكيل المتوقع لقمة الريدز ضد الشياطين الحمر شهد تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى خط الهجومى لفريق ليفربول.

ويأتي فريق ليفربول في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 39 نقطة، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

 

وتابعت التغطية، أن النجم المصرى الدولى محمد صلاح ينتظره رقما مميزا وتاريخيا للغاية الليلة في حالة إحرازه هاترك.. ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في الدورى الإنجليزي، وفى حالة إحرازه هدفين سوف يعادل رقم روبى فاولر الهداف التاريخي لليفربول.

وقال صلاح، إن وصوله للهدف 20 للموسم السادس على التوالي مع ليفربول إنجاز رائع، وأشار إلى أنه يرغب فى تحطيم رقم أسطورة النادى روبي فاولر ليصبح هداف ليفربول التاريخي فى الدوري الإنجليزي فى مباراة مانشستر يونايتد في البريميرليج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة