أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2023.. حورية البحر رجع موضة تانى

الإثنين، 06 مارس 2023 06:00 م
أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2023.. حورية البحر رجع موضة تانى فستان زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات الموضة من موسم لآخر وخاصة فى تصميمات فساتين الزفاف، لذلك تحرص العروس على متابعة كل ما هو جديد فى تصميمات الفساتين لتختار من بينها ما يتوافق مع شخصيتها، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات موضة فساتين الزفاف لخريف 2023، وفقاً لما ذكره موقع " brides "، والتى تجمع بين تصاميم مختلفة من تقليدية وبين البسيطة وغيرها و المناسبة لجميع الأذواق لتختار الفتاة من بينهم ما يتوافق مع ذوقها الشخصى .

أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2023

أقمشة غير تقليدية

توجد فساتين زفاف لموسم خريف 2023، مصنوعة من قماش الدانتيل والشيفون والحرير والتول وتوجد فساتين مصنوعة من النايلون العضوي واللاتكس.

أقمشة غير تقليدية
أقمشة غير تقليدية

فساتين بتنانير ضخمة

وتعتبر فساتين التول من أبرز اتجاهات فساتين خريف 2023 كما توجد فساتين مصممة بتنانير ضخمة من التول والتى تعتبر مناسبة للعرائس التى تفضل الفساتين البارزة والمميزة.

فستان بتنورة كبيرة
فستان بتنورة كبيرة

فستان متناسق مع الجسم

وتعتبر الفساتين المصممة بكورسيهات و بشكل معقد وأنيقة ويغلب عليها الطابع الكلاسيكى من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2023، والتى تفضلها الفتيات اللواتى يفضلن كل ماهو قديم وتقليدى وكذلك فستان متناسق الجسم أو كما هو معروف بفستان حورية البحر.

فستان متناسق
فستان متناسق

فستان قصير

تظل الخطوط العالية والمنخفضة شائعة فى فساتين الزفاف، خاصة بموسم خريف 2023، كما أضاف المصممون لمسة جديدة للفستان وهو تصميم فستان كلاسيكى قصير بذيل طويل من الخلف.

فستان قصير
فستان قصير

أكمام فضفاضة

تعود الأكمام الفضفاضة التى تعتبر من أبرز اتجاهات موضة السبعينيات مرة أخرى فى خريف 2023، حيث من المتوقع انتشار فساتين زفاف مصممة بأكمام فضفاضة والتى ظهرت فى عروض أزياء لعلامات تجارية مختلفة.

فستان بأكمام فضفاضة
فستان بأكمام فضفاضة

فستان مصمم بزخارف

يعتبر فستان الزفاف المصمم  باللآلئ والكريستال والمجوهرات المختلفة من أبرز اتجاهات فساتين الزفاف لخريف 2023، والذى يعتبر من الاتجاهات المفضلة للفتيات اللواتى يفضلن البهرجة فى الملابس.

فستان مصمم بزخارف
فستان مصمم بزخارف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة