برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 7 مارس: لا تؤجل عملك

الثلاثاء، 07 مارس 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الثلاثاء 7 مارس: لا تؤجل عملك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والمرح، ويملك القدرة والعزيمة على تحقيق أهدافه مهما كانت الظروف التى يمر بها، ويثق بنفسه بشكل كبير.

برج الأسد في حظك اليوم 7 مارس

مولود برج الأسد يتمتع بأنه طموح ويعشق النظام، وله قلب عطوف وحنون، ولكنه لا يسمع الرأى الآخر المخالف عن رأيه، ولديه شخصية عنيدة بشكل لا يصدق.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتردد فى الفرصة التى امامك فقد لا تتكرر مرة أخرى، وخذها بعد تفكير معقول، فقد تفتح لك أبواب كثيرة من التوفيق والنجاح، وتنقلك لمكان ووظيفة مرموقة كنت تحلم بها.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

لا تغضب من شريك الحياة وكن هادئ وافهم عقله وحاول أن تعوضعه عن كثرة انشغالك فى العمل الفترة الأخيرة، وأحضر له هدية جميلة خلال نزهة رومانسية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تقلل من تناول الكافيين خلال اليوم حتى لا تتعرض للسهر في الليل، ومارس التمارين الرياضية المفضلة بشكل منتظم، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تنجز عملك بشكل سريع ولا تترك عملك ورائك مما قد تشعر بالأرق والأحباط، وحاول أن لا تؤجل أي مهما لديك حتى ولو كانت بسيطة فقد يتراكم عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة