برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 8 مارس 2023: أخبار سعيدة

الأربعاء، 08 مارس 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 8 مارس 2023: أخبار سعيدة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور شخصيتة قوية واثق من نفسه، بسيط فى التعامل مع الآخرين، علاقاته بالأشخاص المحيطين به ممتازة، يتحدث بالمنطق، يعرف معنى التفكير السليم والمنطقى.

برج الثور فى حظك اليوم 8 مارس

صفات مواليد الثور عنيد جدًا، غيور جدًا ومحب بدرجة عالية مخلص في حبه يكره الخيانة والكذب، محب للرحلات وللطبيعة الخلابة ويستمتع بالهواء الطلق.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

سوف تلتقى مصادفة فى محيط العمل بصديق قديم، يغير أوضاعك المهنية وتنقلك خطوات كثيرة إلى الأمام، وستتحسن أوضاعك المالية بشكل ملحوظ.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هذه الفترة حالتك النفسية جيدة جداً ومعنوياتك مرتفعة، لكن لا تجعل فرحتك تنسيك الأحداث التى يمكن أن يعيشها من حولك، تأقلم مع الأوضاع المختلفة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الصحة تاج على رؤوس الأصحاء حاول أن تبقى على صحتك فى المقام الأول، وتتابع مع طبيبك الخاص فهو أكثر إدراكًا لحالتك، وقادر على إهدائك النصائح الجيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تعيش حالة سعادة غير مسبوقة بسبب صدفة تقابلك فى محيط العمل، سعادة كبيرة بسبب العودة للحبيب، حاول أن تتعايش مع الأحداث بالعقل والحكمة ولا تتجاوز الأحداث من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة