برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 8 مارس: مارس الرياضة

الأربعاء، 08 مارس 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 8 مارس: مارس الرياضة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت شخص طيب القلب رومانسى طموح عاشق للسفر بالرغم من أنه أحيانا يميل إلى الكسل، لكنه قادر على تكوين العلاقات والصداقات، حنون وكثير العطاء ومحب للعمل.

برج الحوت فى حظك اليوم 8 مارس

برج الحوت من الأبراج المائية سهلة التعامل، قادر التعامل تحت ضغط كريم كثير التسامح، يمتلك قلبا أبيض، ودود، كثير الاتصال بمن حوله يجيد التعامل بإيجابية.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تبتعد عن الروتين اليومى وتخلص من المشكلات الخارجية لكى تكون أكثر تركيزا فى الفترات الحالية، وحافظ على النقاش الإيجابى بينك وبين مديريك فى العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تبادل الهدايا والخطط المستقبلية بينك بينك وبين شريك حياتك، وحافظ على أن تكون شخصا إيجابيا ويمكن أن تبتعد عن أى مؤثرات خارجية تتسبب فى حدوث أزمات فى العلاقة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت بحاجة للحد من تناول الوجبات الضارة التى تتسبب فى زيادة الوزن، ويفضل أن تبتعد عن التدخين والسهر لفترات طويلة أيضًا ابتعد عن تناول السكريات والأملاح.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أنه خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تغيرات فى حياته العاطفية، وسفر مع شريك حياته، لذا حاول أن تكون مستعدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة