"فرنش" أبرز اتجاهات موضة طلاء الأظافر 2023.. اختاري من الكلاسيك للنيون

الأربعاء، 08 مارس 2023 10:00 م
"فرنش" أبرز اتجاهات موضة طلاء الأظافر 2023.. اختاري من الكلاسيك للنيون موضة مانيكير.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط في أذهاننا جميعا، أن طلاء الأظافر على الطريقة الفرنسية أو "فرنش" هي واحدة من الطرق الجمالية التي تستخدمها العروس ليلة الزفاف، ولكن مع دخول عام 2023، أصبحت تلك الصيحة موضة أو " تريند " تقوم به الفتاة في أي وقت وأي مناسبة ولا تخصص لمناسبة معينة، وتقول خبيرة طلاء الأظافر إبفيل جلاس في حديثها لـ "bustle"، إن المانيكير الفرنسي هو أسلوب بسيط ودقيق يوفر لمسة مرحة وخفيفة لمن تحب البساطة، وأكدت على ضرورة توفير فرش بمختلف الأحجام حسب الاستخدام، للحصول على نتائج مميزة ومختلفة، فالفرش تمنحك التحكم ومدى الدقة في التنفيذ، وإذا لم تتمكني من أخذ كمية مناسبة قليلة من طلاء الأظافر على الفرشاة يمكنك سكب نقطة واحدة على سطح مستو والأخذ منها بالفرشاة الرفيعة، فتلك النقطة كافية ليدك بأكملها، لذا يستعرض" اليوم السابع "بعض التصميمات التي تميز أبرز اتجاهات موضة 2023 للمانيكير.

موضة
موضة

 

فرنش كلاسيك

وهو عبارة عن قاعدة أساسية شفافة مع تحديد خفيف ورفيع للأظافر باللون الأبيض، وهي طريقة مناسبة لجميع أطوال الأظافر، وهو خيار جيد عندما تريد البقاء بشكل طبيعي وبسيط، ويفضل أن تكون الطبقة الأساسية باللون الوردي اللامع.

فرنش كلاسيكي
فرنش كلاسيكي

فرنش ملون

هو أسلوب بسيط ومميز في نفس الوقت، حيث إن اختلافا الألوان الموجود على رأس كل ظفر، تجعل يدكِ تنبض بالحيوية، وخاصة مع اختيار مجموعة من ألوان الباستيل في الربيع، والنيون في الصيف، والألوان الدافئة في الخريف.

الفرنش الشقي
الفرنش الشقي

الفرنش المدرج

يتيح لك هذا الأسلوب اختيار التدرج اللوني، حيث يمكنكِ أن البدء باللون الأخضر الداكن على إصبع واحد حتى الوصول للباستيل اللامع، ثم تخفيفه في كل إصبع بالتدريج.

الفرنش المدرج
الفرنش المدرج

دبل مايكرو فرنسي Double Micro French

هي طريقة عبارة عن جمع بين اتجاهين لفن الأظافر في اتجاه واحد، ما عليكِ سوى رسم خطين ملونين رفيعين للغاية على قاعدة شفافة للحصول على مظهر أكثر روعة وأناقة.

دبل مايكرو فرنش
دبل مايكرو فرنش

لامع Glittery

يعد إضافة لمسة لامعة لطلاء الأظافر على هيئة "فرنش" طريقة مميزة وملفته للنظر، ولكنه يجب أن يكون  اللون اللامع مناسب وملائم للملابس التي ترتديها، والمناسبة التي تتجهين إليها.

الفرنش اللامع
الفرنش اللامع

نيون Neon

يعتبر اللون الأصفر الفاتح أو البرتقالي أو الوردي أو الأخضر بدرجات النيون، وسيلة رائعة ومميزة للفت الانتباه إلى تفاصيل المانيكير الفرنسي الخاص بكِ.

النيون
النيون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة