أول تعليق من أحمد حجازي بعد فوز الاتحاد على النصر بالدوري السعودي

الخميس، 09 مارس 2023 11:18 م
أول تعليق من أحمد حجازي بعد فوز الاتحاد على النصر بالدوري السعودي أحمد حجازي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المدافع المصري أحمد حجازي بالفوز الذى حققه فريقه الاتحاد، على ضيفه فريق النصر، بهدف نظيف،  فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023. 

وقال حجازي لصحيفة "الرياضية" عقب نهاية اللقاء: "الحمد لله على الفوز، فى مواجهة قوية على أرضنا أمام النصر، من أجل مواصلة النتائج والأداء الجيد فى المسابقة". 

وأضاف: "احترمنا فريق النصر بشكل جيد، خاصة أنه أحد المنافسين لنا على لقب الدوري السعودي، وفى الأخير نجحنا فى تحقيق فوز مهم". 

وتابع: "فريقنا يمتاز بالجماعية، ونلعب جميع المباريات بتركيز عالٍ جدا، وجميع اللاعبين بتلتزم بجميع التعليمات الفنية وتنفذها بطريقة ناجحة، وهو ما يجعلنا نحقيق نتائج طيبة".

 

الاتحاد ضد النصر

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى جاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، والذى لم يشهد فرص خطيرة على مرمى الفريقين. 

وفى الشوط الثاني نجح المهاجم البرازيلي رومارينيو، فى تسجيل هدف الفوز لفريق الاتحاد فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريرة من زميله أحمد شراحيلي، انفرد على أثرها بالمرمى، وسددها على يسار الحارس.

وانتزع الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن النصر الوصيف برصيد 46 نقطة. وكان الاتحاد قد نجح فى الفوز على النصر مؤخرا بنتيجة 3 - 1، وحصد لقب كأس السوبر السعودي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة