برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: وضعك مستقر

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: وضعك مستقر برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك برج الدلو الحنان والنقاء الذى يجعله شخصية اجتماعية ناجحة ومميزة، كما أنه يمتلك الصبر على من يخطئ فى حقه، لكن عند تكرار نفس الخطأ أكثر من مرة تلغى تلك الشخصية من حسابتها، ولا تتعامل معها مجدا. 

برج الدلو فى حظك اليوم 9 مارس

يحب أصحاب برج الدلو وضع تحديات جديدة لأنفسهم من حين لآخر، وذلك حتى لا يشعرون بالملل من تكرار أهدافهم وأعمالهم، ما يساعدهم على النجاح والتقدم. 

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تبحث اليوم عن بعض الفرص الجديدة، حيث تصبح الأمور مملة فى مكان عملك، وقد يضطر أصحاب الأعمال إلى التفكير فى القيام ببعض الأنشطة الترفيهية. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

قد تواجه نوعا جديدا من الحب اليوم، فلا تستعجل فى اتخاذ القرارات المصيرية حتى لا تقع فى خطأ يصعب إصلاحه، قد تفكر فى الحب من منظور مختلف تماما هذه المرة، مما يتركك مندهشا من تصرفاتك. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى 

تجنب تناول أى شىء حمضى لأنه قد يؤثر على صحة أمعائك، وتجنب الإفراط فى التفكير دون فائدة، وعليك التأنى والتحلى بالهدوء، وذلك بممارسة الرياضة وتمارين التأمل. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

يبدو أن صحتك طبيعية تماما الفترة المقبلة، ولا توجد أمراض صحية تدعو للقلق، أفضل ما يمكنك فعله الآن هو الالتزام بروتين صحى، تسير الأمور فى العمل بوتيرة ثابتة، ولا توجد تحديات غير متوقعة قد تؤدى إلى اختلال توازن حالتك المادية والاجتماعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة