برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن حذرا

الخميس، 09 مارس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 9 مارس: كن حذرا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج الميزان بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص طيب القلب، ويجيد اختيار الألوان، وأنيق ويجيد تنسيق ملابسه وقادر على تحمل الضغوطات والعمل على حل المشكلات.

برج الميزان فى حظك اليوم 9 مارس

مولود برج الميزان شخص طيب القلب وجميل الملامح ومحب للسفر وتكوين العلاقات، ويمتلك قدرا كبيرا من الطاقة الإيجابية، ومحب للعدل ومنصف للحق.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

محاولة بعض الأصدقاء فى العمل إيقاعك فى الخطأ، ويدبرون لك فخا لتقع فيه، لذلك حاول الابتعاد عنهم وتوخى الحذر منهم واعمل فى صمت واجتهد بقدر كبير.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تجعل انعكاساتك فى الحياة المهنية تؤثر سلبا على علاقتك مع شريكك وأن تعطيه قدرا كافيا من الاهتمام والحب، وأن تأخذه لرحلة تغير بها روتين حياته لمحاولة استمرار العلاقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تحاول إرهاق نفسك أكثر من اللازم، وعليك الحفاظ على صحتك وأن تنام مبكرا حتى لا ترهق أعصابك فى التفكير الزائد، وأن تتجنب الأشياء التى تسبب لك ألما جسديا أو نفسيا.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الحب والرومانسية يطرقون بابك وتلتقى بشخص يثير إعجابك، وتسير الأمور بينكما بشكل لطيف، وربما تصل الأمور بينك وبينه للزواج، خلال الفترات المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة