أبرز أحداث سوق الكانتو الحلقة 19.. طه القماش يوافق على عملية تهريب جديدة مع جابر ويشاهد عنده ضابطا إنجليزيا.. راوية تحضر حفل زفاف رشاد وفاطمة.. والمعلم عوض يوافق على زواج ابنته من شحاتة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 01:03 ص
أبرز أحداث سوق الكانتو الحلقة 19.. طه القماش يوافق على عملية تهريب جديدة مع جابر ويشاهد عنده ضابطا إنجليزيا.. راوية تحضر حفل زفاف رشاد وفاطمة.. والمعلم عوض يوافق على زواج ابنته من شحاتة أمير كرارة
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 19 مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة العديد من الأحداث، إذ يحاول طه القماش تنفيذ وصية جده برد الحق لأصحابه، والوصول إلى الحج وجيه زغلول، ويخبرهم بأنه حفيد حسنين القماش، ويدله أحدهم أن هناك شخصا كان يعمل مع الحج حسانين اسمه أحمد فتيحة.
 
سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19

سوق الكانتو الحلقة 19
سوق الكانتو الحلقة 19
 
ويطلب طه القماش من المعلم علوان أن يعثر على أحمد فتيحة يسكن في عماد الدين، ويوافق علوان على طلبه وتطور الأحداث بين عبد الغني ووالده شحاتة، بعدما ذكره الأخير بأنه شهد زورا في موضوع الميراث، وينفعل عليه محمود البزاوي.
 
وحضرت رواية حفل زفاف رشاد وفاطمة، وقبل عقد القران يطلب شحاتة من رشاد أن يوقع على عقود بيع المحل له، لكن فتحي عبد الوهاب يعترض ويخبره بأنه لن يوقع سوى على عقود عقد القران.
 
كما شهدت الحلقة 19 سوق الكانتو غضب وعتاب من طه القماش لعمته وزوجها بسبب موافقتهما على زواج فاطمة من رشاد، ويتدخل الأخير في وسط السوق ويعرض السلام على أمير كرارة، فيما يتركهما الأخير.
 
وواجه طه القماش فاطمة بسبب موافقتها على الزواج من رشاد، ويذكرها بأنه ابن حسونة الحرامي، وكان يكره صالح زوجها السابق والغائب، لكنها تخبره بأنه طيب ولم ترى منه أي شيء سيئ.
 
فيما يعترض رشاد على وقوف فاطمة مع طه القماش بدعوى أنه رجل غريب ويغار عليها، وتوافق على طلبه، وفي مشهد آخر يطلب عبد الغني من والده شحاته أموال لكي يطور المحل، ويدخل المعلم عوض ويخبر شحاتة بأنه يوافق على زواج ابنته منه.
 
وشهدت الحلقة نجاح طه القماش في تجارته الجديدة، ويقابل عم خليل والد فاطمة، ويخبره بأنه لديه الحق في الاعتراض على زواج فاطمة من رشاد، ويطلب منه حضور فرحهما. ويسأل طه القماش عن تاريخ تجارة والده، ويخبره عم خليل بأنه كان يعمل لدى تاجر كبير في سوق الجملة.
 
ويطلب جابر من طه القماش مساعدته في عملية تهريب جديدة، وأثناء انصراف أمير كرارة يجد ضابط انجليزي يدخل عند جابر.
 
 
قنوات عرض سوق الكانتو
 
مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.
 
مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.
 
 
تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة