روجينا باكية خلال حوارها مع "أنا والقناع": خلال مرض أشرف زكى شعرت بقلبى يأخذونه منى.. زوجى ساندنى طوال حياتى وجدت خلال انفصالنا أنه يمكن جعل الحياة أفضل لو فهمته وتفهمنى.. وضعت نفسى فى مسئوليات كبيرة منذ صغرى

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 08:29 م
روجينا باكية خلال حوارها مع "أنا والقناع": خلال مرض أشرف زكى شعرت بقلبى يأخذونه منى.. زوجى ساندنى طوال حياتى وجدت خلال انفصالنا أنه يمكن جعل الحياة أفضل لو فهمته وتفهمنى.. وضعت نفسى فى مسئوليات كبيرة منذ صغرى جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة روجينا، إنها وضعت نفسها في مسئوليات كبيرة وهي صغيرة، حيث تزوجت وهى صغيرة وأنجبت وهى صغيرة ودخلت المشوار الفني وهى صغيرة أيضا.

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة: "كنت أحمل ابنتى وأذهب بها لمكان التصوير لتوصير عدد من المشاهد".

وتابعت الفنانة روجينا :"شعرت بعد فترة أنه كان من الممكن أن أخد كل هذه الأمور على مراحل وبهدوء، حيث اتخطب ثم أدخل الجامعة ثم أنجب، ولكن ما جعلنى أتزوج سريعا هو حبى للأمومة".

وقالت الفنانة روجينا، إنها لا استطيع أن تقول للفرصة لا لأنها تشعر أن الفرصة رزق، متابعة: "لا أستطيع أن أقول فرصة زرقنى الله عز وجل بها لا.

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة :"أشرف زكى ساندنى طوال حياتى مثلما أنا ساندته وأحنا الاثنان نسند بعضنا البعض وطمعانين في بعض من أول يوم زواج".

وتابعت روجينا :" أشرف زكى دائما يطمع أن أكون فنانة ناجحة ويقدرها للجمهور ودائما يدفعنى لذلك في اختياراتى ومشوارى الفني ودائما أنا أريد أن يكون أفضل رجل في الدنيا والناس كلها تحبه وتحترمه وأحنا الاتنين مع بعض نتمنى لبعضنا الخير".

وكشفت الفنانة روجينا، تفاصيل فترة انفصالها عن الفنان أشرف زكى قبل عودتها له مرى أخرى، قائلة :" إنها فى وقت من الأوقات كانت تريد أن تصدق أنها لا تأخذ حقها فى المشوار الفنى، ولكن عندما كان يتم سؤالى أقول أننى أحصل على حقى فى المشوار الفنى حتى الآن لأن هذا رزقى من الله وراضية به ولكن بعد ذلك شعرت أننى لا بد أن أخذ حقى ولابد أن أحصل عليه لأننى استحقه وعندما شعرت بذلك حدث وحصلت على حقى في المشوار الفني".

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج أنا والقناع، المذاع على قناة الحياة، أن الانفصال عن زوجى أشرف زكى جلعنا نفكر في بعض وأحنا بعيد عن بعض وكذلك نفكر هل نستطيع أن نكمل مع بعض وأحنا بعدين عن بعض وفترة الانفصال كانت مهمة في حياتى أنا وأشرف زكى لأن لأننى ليس دائما على صواب ومن أمامى ليس دائما على خطأ .
 
وتابعت الفنانة روجينا: "وجدت أننا يمكن أن نكون حياة أفضل لو فهمته وتفهمنى وهذا ما حدث، وبعد ما رجعنا لبعض وجدت أن أشرف زكى سدد كل الديون الخاصة لي في الحياة الزوجية".

وبكت الفنانة روجينا خلال حديثها عن فترة مرض زوجها الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، قائلة: "شعرت خلال دخول أشرف زكى لغرفة العمليات، أنهم يأخذون قلبى منى، وفى ذلك الوقت لم يكن أحد بجانبه سوى أنا وابنته، وخلال تلك المحنة لم أكن أعرف ماذا أفعل، وكان الموضوع كبير علينا، وحدث بشكل سريع دون أن نستعد له".

وأضافت الفنانة روجينا، خلال برنامج "أنا والقناع"، المذاع على قناة الحياة، :"طوال عمرى أرفض فكرة أن يتألم أشرف زكى فهو دائما ما يقف بجانب الآخرين، وربنا يخليه كى يساعد الآخرين ".

وتابعت الفنانة روجينا: "من غير أشرف زكى أنا ولا حاجة ومن غير بناتى أنا ولا حاجة، وأمى كانت تقول لى دائما منذ صغرى أن أهم حاجة بيتك وتتزوجى وتنجبى، وبحب الفن وأنى أكون فنانة مثله، ولكن الأساس أن أكون أم ولدى بيت أحترمه وأقدره وهذا لا اسميه تضحيات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة