لو عجبتك برنيطة مي عز الدين في سوق الكانتو.. اعرفي موضة قبعات 2023

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 07:00 م
لو عجبتك برنيطة مي عز الدين في سوق الكانتو.. اعرفي موضة قبعات 2023 مى عز الدين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل سوق الكانتو  يعرض فى شهر رمضان المبارك، بطولة كل من النجم أمير كرارة والنجمة مى عز الدين، ونخبة من النجوم، ظهرت الفنانة مى عز الدين بإطلالة جميلة وأنيقة وقديمة من الزمن القديم، وهى ترتدى ملابس أنثوية رقيقة وتضع أغلبية الوقت قبعة على شعرها القصير الذى يعد موضة فى ذلك الوقت من الزمن.

وقبعة أو برنيطة مى عز الدين، كانت تبدو أنيقة ورغم أنها كانت ملائمة لذلك التوقيت من الزمن إلا إنها أيضًا موضة صيف 2023.

ورغم أن ارتداء القبعات غير شائع كثيرًا في مصر في الوقت الحالي إلا إنها فكرة رائعة للحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، وتضفى طلة انثوية راقية، ويمكن للفتاة أن ترتدى القبعة وتحمى بشرتها من أشعة الشمس خاصة فى فصل الصيف، لمنحها الكثير من الظل. 

مسلسل
مسلسل

موضة قبعات 2023 

هناك العديد من أشكال وأنواع القبعات المختلفة، فتعرفي على أبرزها وفقًا لموضة 2023 حسب موقع "Instyle".



قبعة الدلو:

يمكن لأى فتاة أن ترتدى قبعة دلو بألوان نابضة بالحياة للشعور بالنشاط والحيوية والبهجة، وتعتبر القبعة مثالية لقضاء يوم تحت أشعة الشمس، أو قضاء اليوم أمام البحر، مع ارتداء قبعة دلو مشرقة ملتوية من المواد التى تشبه المنشفة، أو مصنوعة من القطن، والتى تتحمل أنواع الطقس المختلفة والحارة.

قبعة الدلو
قبعة الدلو

 

سوق الكانتو
سوق الكانتو

قبعة قطن سكالا:

يمكن اختيار قبعة أخرى وهى من القطن، وهى قبعة ملونة، وستحجب الوجه والكتف، للحماية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية، طوال فصل الصيف، وهذه القبعة بها العديد من الألوان الكثيرة المتوافرة، ويسمح الرباط الداخلى المخفى من من تعديل المقاس القابل للتعديل،  وهذه القبعة القطنية تعتبر من القبعات الكلاسيكية، والتى يجب على الجميع امتلاكها فى خزانة الملابس، ولها حافة قابلة للطى.

قبعة القطن
قبعة القطن

 

 قبعة القش المرنة الضخمة:

تعتبر هذه القبعة عملية وتحمى من أشعة الشمس بدرجة كبيرة، لأن لها حافة واسعة وكبيرة مما يمنح الحرية فى التحرك تحت أشعة الشمس دون التأثر من حرارتها، ويمكن اختيار اللون المفضل.

قبعة القش الضخمة
قبعة القش الضخمة

 

مى
مى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة