الكلام فى التريند.. مسلسل جت سليمة الحلقة 6: غادة طلعت ترشد الوزير لحقيقة "سليمة".. صاحبة السعادة إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلادها.. والتحريات تكشف تواجد الإرهابيين بجانب قسم الشرطة لتنفيذ عملية إرهابية بمسلسل حرب

الخميس، 13 أبريل 2023 06:00 م
الكلام فى التريند.. مسلسل جت سليمة الحلقة 6: غادة طلعت ترشد الوزير لحقيقة "سليمة".. صاحبة السعادة إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلادها.. والتحريات تكشف تواجد الإرهابيين بجانب قسم الشرطة لتنفيذ عملية إرهابية بمسلسل حرب مسلسل جت سليمة الحلقة 6
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.
 
 

مسلسل جت سليمة الحلقة 6

 
شهد مسلسل جت سليمة الحلقة 6 قيام غادة طلعت بالكشف عن أوصاف "سليمة" دنيا سمير غانم، للوزير سامي مغاوري وزير السلطان طمعان، ليكتشف حقيقة سليمة وأنها الغريبة المنتظرة.
 
مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى و المتحدة للخدمات الإعلامية.
تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، من خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية
 

إسعاد يونس 

 
النجمة الكبيرة إسعاد يونس الشهيرة بـ صاحبة السعادة نسبة إلى برنامجها التليفزيوني الناجح، تجمعها علاقة صداقة قوية بمختلف الفنانين في الوسط الفني، لذا حرص الكثيرون على الاحتفال بعيد ميلادها أمس الأربعاء.
 
إسعاد يونس اعتادت إدخال البهجة في قلوب محبيها وجمهورها الكبير سواء من خلال تقديمها للبرامج الإذاعية في بدايتها قبل وقوفها علي خشبة المسرح فيما بعد، بالإضافة إلي مشاركتها في أهم الأعمال الدرامية والسينمائية التي طالما امتعت فيها محبيها الذين يزيدوا يوماً تلو الآخر.
 
مسلسل حرب الحلقة الاولي 
 
يظهر الشيخ عثمان (أحمد السقا) يتحدث عن الشباب الذين كانوا في الشقة التي حدث فيها انفجار، ويبحث عنهم الرائد عمر الإمام (محمد فراج) في الحلقة الأولى من مسلسل حرب، ليتيبن أن هؤلاء الشباب تابعين للشيخ عثمان والذى اطمأن بأن كافة الاتصالات مع هؤلاء الشباب كانت عبر الإنترنت فقط، ويأمر عثمان أحد رجاله بالاتصال بهؤلاء الشباب وإخبارهم بأن الخطة تغيرت.
 
يتسلم الضابط عمر تقرير الفحص الجنائى والذى كشف أن البودرة التي تواجدت في الشقة تستخدم في صنع العبوات المتفجرة، ثم يظهر العميد شريف زيدان من الأمن الوطنى (أحمد سعيد عبد الغنى)، ويلتقى بالرائد عمر الذى يؤكد له أنه لم يعمل على قضايا إرهاب سابقاً، ويأخذ شريف التقرير الخاص بالقضية، وينتقل المشهد إلى مبنى الأمن الوطنى، حيث يتم الوصول إلى مكان الأشخاص المشتبه بهم من خلال أرقام تليفوناتهم.
يذهب ضابط الأمن الوطنى شريف زيدات وقواته إلى قهوة وسط البلط حسب المكان الذى تم تحديده، ويتصل بعمر الذى يحضر هو الآخر ولكنهم لم يجدوا الشباب هناك، ولكنهم يعثرون على تليفونات داخل سلة الزبالة، وتم تفريغ الكاميرات والحصول على بطاقات الأشخاص الذين اشتروا تليفونات من أقرب محل موبايلات، ثم تأتى معلومات للضابط شريف بأن الشباب في محيط القسم.
 
 

أسعار الذهب 

 
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس عالميا ومحلياً وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 2270 جنيها للجرام في تداولات اليوم، وذلك مع عودة الصعود للأونصة لمستوي فوق ألفين دولار لتسجل الأونصة وقت صياغة هذه السطور 2027 دولار.
 
أسعار الذهب اليوم:
 
عيار 21 يسجل 2270 جنيها.
 
عيار 18 يسجل 1946 جنيها.
 
عيار 24 يسجل 2594 جنيها.
 
الجنيه الذهب 18160 جنيها.
 
اونصة الذهب 2027 دولارا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة