سوق الكانتو.. رشاد الحرامى وأغنياء الشر

الجمعة، 14 أبريل 2023 01:00 م
سوق الكانتو.. رشاد الحرامى وأغنياء الشر سوق الكانتو
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أبرز الشخصيات فى مسلسل "سوق الكانتو"، شخصية رشاد الحرامى التى يقدمها الفنان فتحى عبد الوهاب، وما يحدث له من غنى يجعله يتحكم فى السوق.

تقدم الدراما عادة مثل هذه الشخصيات التى تصنع الصراع فى الأحداث، وذلك بأن تجعل الشرير يتحكم فى كل شىء، بعدما يحدث له غنى مفاجئ يغير كل  شىء، وقد حدث ذلك لرشاد الحرامي بعدما عثر على حجة السوق.

فى كثير من الروايات تظهر شخصية الأشرار الأغنياء وحرصت السينما والدراما على تقديمهم معتمدة أنها بذلك تشعل الأحداث خاصة عندما تجعله يتحكم فى مقدرات البطل، وذلك قبل أن يحدث الانهيار السريع.

مسلسل سوق الكانتو أحد مسلسلات الشركة المتحدة المنافس في رمضان 2023، بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" فى النصف الأول من القرن العشرين داخل سوق البالة بوسط البلد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة