محمود عبدالراضى

"عصام السقا".. نعيم رمضان

الإثنين، 17 أبريل 2023 10:28 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يدري الفتى الصعيدي، وهو يعيش طفولته قبل 3 عقود من الزمان في ملوي بمحافظة المنيا، أنه سيكون "حديث القاهرة" في رمضان 2023، بعد الدور الدرامي الرائع الذي قدمه في مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة النجم الكبير محمد رمضان، حيث ظهر الفنان الرائع عصام السقا في شخصية "نعيم"، أحد أعمدة "عائلة العمدة" الذي لا يستطيع "جعفر" الاستغناء عنه.

شخصية "نعيم" التي تطلبت ظهوره أحيانا حكيما، وأحيانا أخرى متهورًا يدافع عن كبرياء "عائلة العمدة"، وثالثا إداري ناجح في عمله، فتعددت أوجه الشخصية وأداها جميعا "السقا" باقتدار شديد.

"السقا" الذي خطف القلوب، على مدار عدة حلقات منذ بداية شهر رمضان، وترك تساؤلات المشاهدين دون إجابة، هل تورط في الإيقاع بابن عمته "جعفر العمدة"؟ وهل تحالف مع عائلة "فتح الله بحثا عن مزيد من المال"؟، كل هذه الأسئلة لم يجيب عنها للآن "السقا"، ليترك الشغف يزداد لدى الجمهور.

بالتأكيد ربحنا هذا العام، فنان عملاق، ونجم كبير، أضاف بهذا العمل نجاح جديد لسلسلة أعمال سابقة، وبات الفتى الصعيدي المولود قبل 39 سنة من الآن، والذي كان يطالع صور الفنانين على أغلفة المجالات، نجما ساطعا يتصدر أغلفة المجالات وحديث السوشيال ميديا.

موهبة "السقا" تستحق أن تتكرر ونراها في أعمال درامية أخرى، في حبكة اجتماعية جديدة، نتعطش لها، كما فعلها هذا العام مع رفاقه في مسلسل جعفر العمدة الذي حجز مساحة كبيرة من وقت الجمهور، ينتظروه كل ليلة بعد انطلاق مدفع الإفطار.

 

 









الموضوعات المتعلقة

لُطفاء المظهر.. خبثاء النوايا

الأحد، 16 أبريل 2023 09:32 ص

"مُتصنع الود"

السبت، 15 أبريل 2023 01:44 م

الطموح

الخميس، 13 أبريل 2023 01:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة