لؤى على

قناة الناس طريقك إلى الجنة

الإثنين، 17 أبريل 2023 02:37 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قناة الناس.. قناة فضائية دينية، تهدف إلى عرض الإسلام النقي، ونشر الفكر الوسطي، والتصدي للأفكار المتطرفة والهدامة، والمحافظة على منظومة القيم والأخلاق في المجتمع، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من البرامج تُلبِّي رغبات المشاهدين، على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم.

 

هذا هو التعريف الذى حددته القناة لنفسها ، القناة التي انطلقت بقوة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بمواجهة الأفكار المتطرفة ونشر صحيح الدين ، تلك القناة التي يزينها علماء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء وجمع من الدعاه الغير أزهريين والذين يثق فيهم الناس ولم يخرجوا عن وسطية الدين.

 

تلك القناة التي تضم كبار علماء الدين في مصر بل ومن خارج مصر، لتصبح الملاذ الآمن لكل من يبحث على مصدر يتلقى منه العلم الشرعى ويجد ما ينير بصيرته ويثبت فؤاده ، فقناة الناس طريقك إلى الجنة، طريقك للحصول على الدين دون شوائب ، دين نقى، تستطيع ان تترك ابنائك وأهل بيتك يشاهدوها دون خوف عليهم .

 

قناة الناس أصبحت حصن لنا ولأبناؤنا من الأفكار المتطرفة والهدامة ، قناة الناس تحافظ على منظومة القيم والأخلاق في مجتمعاتنا ، قناة الناس ليست للمصريين فقط بل للمسلمين في كل انحاء العالم على اختلاف أعمارهم وثقافاتهم.

 

ومنذ بداية شهر رمضان تقدم قناة الناس جرعة دينية تنوعت ما بين برامج فكر وبرامج خاصة للاطفال وقصص الحيوان فى القرآن ، بالإضافة إلى برامج فتاوى وقران كريم وسيرة نبى الرحمة ، مع وجود برامج تخص المرأة ، بجانب الاطفال، وحديث الشيخ الشعراوى ، وبرنامج فضيلة شيخ الأزهر، وفضيلة مفتى الجمهورية، كذلك عرض لمسلسل رسالة إلى الامام، وغيرها من البرامج فى شتى المجالات التى تهم كل مسلم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة