مسلسل تحت الوصاية.. ليه حنان مثال للأم القوية المثالية ؟

الأربعاء، 19 أبريل 2023 07:00 م
مسلسل تحت الوصاية.. ليه حنان مثال للأم القوية المثالية ؟ مسلسل تحت الوصاية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية، حول حنان "منى زكي" وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، تعيش في الإسكندرية وبعد وفاة زوجها عادل، تنتقل مع أطفالها إلى دمياط لتبدأ حياة جديدة لكن تواجهها بعض الصعوبات التي تتجاوزها، وذلك لتحليها بالقوة، ونستعرض في هذا التقرير، صفات جعلت من حنان سيدة قوية.

 

 ليه حنان مثال للأم القوية المثالية ؟
 

شجاعة
 

تتحلى حنان"منى زكى" بالشجاعة التي دفعتها لاتخاذ قرار بالإنتقال من اسكندرية لدمياط مع أطفالها لبدء حياة جديدة، ودفعتها أيضًا للعمل بمهنة الصيد ومواجهة صعوبات المهنة.

حنان مع أطفالها
حنان مع أطفالها

 

طيبة
 

تتسم حنان"منى زكى" بالطيبة والحنان الذى يتضح في تصرفاتها مع أطفالها، وموافقتها على عمل الريس ربيع معها رغم كبر سنه.

حنان بمسلسل تحت الوصاية
حنان بمسلسل تحت الوصاية

 

حبها لعملها
 

تتسم حنان "منى زكى" بحبها الشديد للعمل وطموحها الذى جعلها تتحلى بالتفاؤل ودفعها للعمل كـ"ريسة مركب"، لتصطاد الأسماك وتتواجد في البحر حيث الطقس البارد وهطول الأمطار حتى تكبر بعملها وتنجح فيه.

صورة اخرى
صورة اخرى

 

أم مثالية
 

تحرص حنان طوال الوقت على العناية بأطفالها وتربيتهم بشكل صحيح، ويتضح ذلك في تمتع طفلها الأكبر بالإخلاق وحرصه على العناية بشقيقته الصغيرة فرح، كما تحرص على الإطمئنان عليهم حتى في غيابها وتسعى طوال الحلقات بالحصول على حقهم وإلحاق طفلها بالمدرسة حتى ينجح ويتفوق كما كانت تحلم.

 

ومسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

ويعرض  المسلسل اليوم الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it الساعة 8 مساء.

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة