برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 أبريل: فكر بهدوء

السبت، 22 أبريل 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم السبت 22 أبريل: فكر بهدوء برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، يحب الظهور والقيادة، وأن يحظى بالإعجاب والمديح وإحترام الآخرين طوال الوقت. وشخص واثق من نفسه ومشرق ومقبل على الحياة ومثير للغاية.

برج الأسد في حظك اليوم 22 أبريل

مولود برج الأسد، إنسان ذكى جدًا، وشجاع لا يخاف المواقف الصعبة وقادر على الخروج من المشكلات والمواقف المحرجة، يمتلك عِزة نفس شديدة وطيبة قلب رقيقة جدًا.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كارول سماحة
كارول سماحة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تحصد ما جنيته من جهود مكثفة بذلتها على مدار سنوات طويلة، الترقيات فى انتظارك و تجد دعم معنوى كبير من رؤسائك وزملائك فى العمل أنت تستحق ما وصلت إليه وستجد المزيد لاحقا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التردد فى التعبير عن المشاعر يؤثر على استقبالها من الحبيب و التصريح بالمشاعر فى الوقت الصحيح يزيد من قوة العلاقة و يوطدها و الفرصة متاحة لاتخاذ خطوات جادة فى الفترة القادمة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة و الانتظام فى ممارسة الرياضة و تناول الخضروات و الفاكهة التى تحتوى على الفيتامينات ستجنبك خطر الاصابة بأمراض السمنة المفرطة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون هناك تغيرات كثيرة في حياتك خلال الأيام المقبلة ولكن لا عليك الأمور تسير بطريقة أكثر بساطة، كل ما تحتاجه هو التفكير بهدوء واتخاذ قرارات سريعة.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة