نجوم مسلسل سره الباتع.. صلاح عبد الله: كل المشاهدين مبهورين بأداء أحمد عبد العزيز في المسلسل.. حنان مطاوع: سعيدة بالمشاركة في العمل.. والفنان ميدو عادل: المسلسل عمل مشرف يتحدث عن مصر في الماضى

السبت، 22 أبريل 2023 09:30 م
نجوم مسلسل سره الباتع.. صلاح عبد الله: كل المشاهدين مبهورين بأداء أحمد عبد العزيز في المسلسل.. حنان مطاوع: سعيدة بالمشاركة في العمل.. والفنان ميدو عادل: المسلسل عمل مشرف يتحدث عن مصر في الماضى سره الباتع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان صلاح عبد الله، إن أكبر مفاجأة فى مسلسل سره الباتع كان الشيخ شهاب الذى كان يؤديه الفنان أحمد عبد العزيز، متابعا "المختلف فى أحمد عبد العزيز أنه يقدم الشيخ شهاب".
 
وأضاف الفنان صلاح عبد الله، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن كل الناس على السوشيال يديا كتبت تعليقات جيدة عن أداء الفنان أحمد عبد العزيز فى دور الشيخ شهاب بمسلسل سره الباتع، فأنا بشاهد أحمد عبد العزيز فى سره الباتع فى حالة انبهار.
 
ولفت الفنان صلاح عبد الله إلى أن الفنان أحمد عبد العزيز لم يقدم شخصية شبيهة بشخصية الشيخ شهاب فى سره الباتع قبل ذلك، حيث قدمه بقدر غير متوقع.
 
وقال الفنان صلاح عبد الله :"أحمد عبد العزيز قدم أدوار كثيرة للغاية فى السينما والدراما والمسرح وكان مخرجا عظيما لكن قدم شخصية شهاب بشخصية بسيطة وشريرة، وقدم الدور بشكل جيدة بشكل كبير، وكل المشاهدين مبهورين بأداء أحمد عبد العزيز.
 
بدورها قالت الفنانة حنان مطاوع، أن الفنان أحمد عبد العزيز، قدم دور شديد التميز فى مسلسل سره الباتع، من خلال تأديته شخصية الشيخ شهاب فى المسلسل، متابعة :"سعيدة بالعمل معه فى المسلسل، وأنا سعيدة للغاية بالمشاركة فى المسلسل".
 
وأضافت الفنانة حنان مطاوع، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة :"مفاجأة مسلسل سره الباتع هو الفنان أحمد عبد العزيز، فهو دائما ما يخرج بدور الوطنى والثائر خلال أدواره السابقة ولكن فى هذا المسلسل قدم دور شرير.
وتابعت الفنانة حنان مطاوع :"سعيدة بالعمل مع أحمد السعدنى فهو بمثابة شقيقى وكنا نلعب مع بعضنا ونحن صغار ".
من جانبه قال الفنان أحمد عبد العزيز :"سعيد بالتعاون مع الفنان حنان مطاوع، فهى شخصية متميزة وهى أكثر شخصية غيرت منها من درجة اجتهادها فى مسلسل سره الباتع، متابعا أن سره الباتع العمل كبير وضخم وبه جهد كبير للغاية والأدوار والشخصيات كانت رائعة والإنتاج كان ضخما.
 
فيما قال الفنان ميدو عادل، أن الفنان أحمد عبد العزيز دائما مبدع وأستاذ وأخ وأب، متابعا :"سعيد بالعمل مع أحمد عبد العزيز فى مسلسل سره الباتع الذى عرض خلال شهر رمضان.
 
وأضاف الفنان ميدو عادل، خلال برنامج الحياة اليوم، المذاع على قناة الحياة، أن الفنان أحمد عبد العزيز تاريخه كبير، فهو رمانة الميزان التى تزن كل الأشياء مهنيا ودراميا فى سره الباتع.
 
وتابع الفنان ميدو عادل، إلى أن شخصية الحاج شهاب شكله جديد على الفنان أحمد عبد العزيز وعلينا وبه كوميديا شديدة، متابعا :"سره الباتع جعلنا نقوم بعمل مشرف نتحدث عن مصر فى الماضى منذ أكثر من 220 سنة، ونقول للجميع أن مصر زمان كان كذلك وستظل كذلك، نقول للناس أننا ما زال لدينا خير".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة