برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 أبريل: تحتاج للتغيير

الأحد، 23 أبريل 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 أبريل: تحتاج للتغيير برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقع برج الأسد  ضمن الأبراج النارية، وهي أبراج تمتاز بالقيادة والتحلي بروحها الفعالة المنفتحة على كل ما هو جديد سواء في الحياة الاجتماعية أو العملية، والقادرة على تحمل المسئولية، ومع ذلك فهو عاطفي رومانسي غيور، وشجاع لدرجة التهور احياناً.

برج الأسد في حظك اليوم 23 إبريل

شخصية برج الأسد مميزة في كونها صريحة وواضحة بدرجة كبيرة، يهتم الأسد بالجانب العملي عن الجانب النظري، غريزي في قراراته، لديه قدرة على الأحساس بالخطر قبل حدوثه، حاد جداً في رأيه، وقليلاً ما يقبل المناقشة والنقد لاعتزازه بنفسه.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الاسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

تحتاج للتخطيط اكثر حالياً، فالوضع الحالي على الرغم من استقراره لا يعني بضروره دوامه، تحتاج للتغيير قليلاً والبحث عن حلول افضل للمرحلة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اسرة الأسد تحتل المكانة رقم واحد في حياته، ولكن ذلك يعني تهميش ولو جزئي لأهتمام الأسد لنفسه، وهذا يضر الأسد واسرته ايضاً بشكل غير مباشر، حاول البحث عن اهتمامات مشتركة مع اسرتك واقم فعاليات مع اصدقائك، وشارك شريكك بعض الوقت

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تحتاج لتمارين قوية لإثبات اي شيء، مجرد التمارين بشكل روتيني للحفاظ على الصحة واللياقة والبعد عن المجهودات الكبيرة حتى لا تصاب بالأرهاق وتتأثر صحتك البدنية والنفسية، تمضية بعض الوقت مع اشخاص ترتاح معهم أفضل علاج ممكن قد تلقاه يومًا.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة يمر بها الأسد ما بين تخطيط وترفيه ومرح، ولكن بدون جدول زمني لنشاطاتك اليومية لن يتحسن الوضع بشكل دئم، بل ستكون سعادة لفترة محدودة، حاول التغيير من نفسك للوصول لأفضل حالاتك وبالتالي سيتشكل مستقبلك بحسب التغيير المنشود.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة