اعرفى أفضل اتجاهات القبعات فى صيف 2023.. مثالية للبحر والمصيف

السبت، 29 أبريل 2023 11:00 م
اعرفى أفضل اتجاهات القبعات فى صيف 2023.. مثالية للبحر والمصيف قبعة رأس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد القبعة خيار مثالي لمن يريد أن يحمى نفسه من أشعة الشمس الحارقة، خاصة في فصل الصيف على الشاطئ، وهى غطاء للرأس  بشكل أنيق ورائع، وهى لا تحل محل الواقى من الشمس على البشرة، ولكنها قادرة على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية.

ويوجد بعض الاتجاهات للقبعات في صيف 2023، والتي يمكن الاختيار منها ما يناسب الذوق والتصميمات، وفقاً لموقع "thezoereport".

قبعة الكروشيه

إن قبعت الكروشيه هي استايل من فترة التسعينات وهى اتجاه رائع بفضل ألوانها الكثيرة والجذابة، وتناسب ملابس البحر وتليق على الشورت الجينز، وقد تصلح للملابس الساسية ذات الطقس الدافئ، مثل فستان كتان والصندل السميك.

قبعة غطاء محرك السيارة

هي من القبعات الكلاسيكية القديمة وهي أنيقة تحت أشعة الشمس، ويمكن اختيار لون صيفى، مثل اللون الأصفر الزبدى، الذي يمنح طابع مرح، ويمكن البحث عن القبعات المصنوعة من القش والقطن المصمم بأشرطة.

قبعة الشمس الضخمة

الغرض الأساسى من القبعة هي حماية الوجه والرقبة من أشعة الشمس، وتلك القبعات توفر أكثر تغطية، وهى تحظى بشعبية كبيرة في الصيف، وتتناغم مع الفساتين للحصول على مظهر أنيق وإطلالة أكثر من رائعة على الشاطئ.

قبعة القناع

إن قبعة القناع ظهر مرة أخرى في فصل الصيف، والقبعة تغطى الرأس من أشعة الشمس، مع ترك الشعر منسدل من الخلف بنعومة، وقد تكون مصنوعة من القماش القطنى، أو مصنوعة يدوياً من ألياف الموز وحواف نحاسية ذهبية راقية.

قبعة الدلو

إن قبعة الدلو تكون مثالية لفصل الصيف، وهى مرنة ولديها ميزة أن ليس بها حافة، مما يسهل الاستلقاء على الرمل أثناء ارتدائها مع الحماية من أشعة الشمس، وتحافظ على شكلها بعد لفها ووضعها في الحقيبة.

 

القناع
القناع

 

غطاء محرك السيارة
غطاء محرك السيارة

 

قبعة الدلو
قبعة الدلو

 

قبعة الشمس الضخمة
قبعة الشمس الضخمة

 

قبعة كورشيه
قبعة كورشيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة