سداسية ريال مدريد وصفعة نابولى على رأس عناوين صحف العالم

الإثنين، 03 أبريل 2023 12:00 م
سداسية ريال مدريد وصفعة نابولى على رأس عناوين صحف العالم صحيفة ماركا الاسبانية
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها سداسية ريال مدريد ضد بلد الوليد فى الجولة الـ 27 من الليجا، وسقوط نابولي برباعية أمام ميلان فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي.

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "سحق قبل المعركة الكبرى، معنويات مدريد مشحونة قبل العودة إلى الكأس"، فى إشارة إلى موقعة الكلاسيكو بعد غد، الأربعاء، فى إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا".

ماركا 2

وأضافت، "مباراة كبيرة لبنزيما سجل فيها "ثلاثية" فى ست دقائق ونصف فقط، كامافينجا يستعرض من جديد، الذهاب بقوة إلى كامب نو".

فيما عنونت صحيفة "آس" الإسبانية قائلة، "مدفع يصوّب نحو برشلونة، سجل بنزيمة ثلاثية ضد بلد الوليد قبل مباراة الكامب نو".

اس

كما ألمحت الصحيفة إلى تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن مستقبله مع الريال، والتى قال فيها، "إذا كان مدريد سعيداً معى، فسأبقى حتى عام 2034".

وتصدر رحيل جراهام بوتر عن تدريب تشيلسي أغلفة الصحف الإنجليزية، حيث علقت صحيفة "ذا صن"البريطانية، قائله " بوتر رحل، المدرب يقال ومساعده يستلم زمام الأمور، ناجلسمان المرشح الأبرز".

صن

بينما كتبت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، قائله " بوتر، تشيلسي يقيل جراهام بوتر ومدرب فولهام سيلفا خيار جديد للفريق".

وفي إيطاليا، علقت صحيفة "كوريري ديلو سبورت"، على سقوط نابولي أمام ميلان برباعية، قائله " صفعة لنابولي، دوري مذهل: سباليتي يسقط في المنزل، ساري يطارد عند -16 نقطة، انهيار مفاجئ: ميلان يهيمن على مارادونا (0-4) ويحتل الآن المركز الثالث".

ايطاليا

وأخيرًا، سخرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية من سقوط باريس سان جيرمان أمام ليون بهدف نظيف أمس بالجولة الـ 29 قائلة، "باريس سان جيرمان خرج ولم يعد".

 
ليكيب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة