سوق الكانتو .. كيف يسترد طه القماش ميراثه من عمه شحاتة؟

الخميس، 06 أبريل 2023 02:00 م
سوق الكانتو .. كيف يسترد طه القماش ميراثه من عمه شحاتة؟ مسلسل سوق الكانتو
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أحداث مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كرارة والمنافس في دراما رمضان 2023، بعد أن استولى شحاتة على أموال الحاج حسانين عقب وفاته مباشرة وكتب كل أملاكه باسمه، وطرد طه القماش من السوق، فيما توعد الأخير بالانتقام وعدم ترك حقه أو حق عائلته، فماذا سيفعل أمير كرارة أو طه القماش لكي يسترد حقه؟ وهل ينجح في ذلك؟

 

الحلقة 14 سوق الكانتو
 

شهدت الحلقة 14 من مسلسل سوق الكانتو العديد من الأحداث المهمة، إذ يستولى شحاتة على أموال الحاج حسانين بعد وفاته، ويوقع عقودا مزورة بيع وشراء لجميع أملاكه، ويقف في وسط السوق ويؤكد أن هذه الأموال من حقه ويطرد طه القماش من السوق.

ويتوعد طه القماش شحاتة بأنه سينتقم منه وأنه سوف يعود إلى السوق، ويهدده أمام أهالي المنطقة، ويذهب إلى قبر جده ويتذكر كلامه بأن يحافظ على أملاكه ولا يفرط فيها.

فيما تخبر راوية "مي عز الدين" أمير كرارة بأنها لا تستطيع العودة إلى الإسكندرية لأن والدتها باعت البنسيون وغادرت البلاد.

وكان رشاد يحاول العثور على باقي الحجة في منزل الحاج حسانين لكنه لم يعثر عليها، ويخبر والده بأنه قام بإطفاء الحريق في الدكان الأحمر لأنه كان يضع أمواله في المحل، لذا سارع بإطفاء الحريق، وأيضا لكي يحمل المعلم عوض جميلا، وفي مشهد تالي يخبر المعلم عوض رشاد بأنه سيفكر مجددا في أمر زواجه من ابنته بعدما كان رفض من قبل.

ويخبر رشاد والده بأنه لن يسعى للزواج من عزيزة ابنة عوض، بعدما حدث في فرح فاطمة، وأنه ما زال يحبها. وضمن أحداث العمل تؤكد راوية لطه القماش أنها تسانده دائما وستظل بجانبه مهما حدث، فيما يخبرها الأخير بأنه حزين لعدم تمكنه من وداع جده قبل وفاته.

وتنتهى الحلقة بتلقى طه القماش العزاء في وفاة جده، ويؤكد لعمه شحاتة أنه لن يترك حقه أو حق عائلته، فيما يدخل شخص ما إلى السوق ويسأل عن رشاد حسونة.

 

قصة مسلسل سوق الكانتو
 

تدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة