انطلاق القوافل العلاجية الشهرية بقرى البحر الأحمر اليوم

الأربعاء، 10 مايو 2023 12:00 ص
انطلاق القوافل العلاجية الشهرية بقرى البحر الأحمر اليوم قافلة طبية - أرشيفة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق القوافل العلاجية الشهرية التابعة لمبادرة حياة كريمة خلال الشهر الجارى، يوم الأربعاء المقبل بقرى محافظة البحر الأحمر، والتى تبدأ أعمالها اليوم ولمدة يومين بقرية الحمروين بمدينة القصير، لإجراء الكشف الطبى وصرف العلاج على أهالى القرية.
 
وتنطلق القوافل العلاجية من قرية الحمروين حسب الخطة الوضوعة من إدارة القوافل إلى منطقة المستعمرة لإجراء الكشف الطبى على الأهالى هناك لمدة يومين أيضا 12 و13 مايو المقبل، ومنها إلى قرى مدينة الشلاتين المختلفة حيث قريتى رأس حدربة وادالديت وتستغرق فيها لمدة يومين 14 و15 مايو المقبل.
 
وكشفت الخطة الموضوعه للتواصل العلاجية أن القوافل تتوجه بعد الشلاتين إلى مدينة حلايب للكشف على مواطنيها يومى 16 و17 مايو، ثم إلى قرية أبو رماد التابعة لحلايب يومى 18 و19 مايو، ثم العودة للشمال إلى مدينة مرسى علم بمركز صحة الاسرة يومى 20 و21 مايو.
 
وحسب الخطة من مرسى علم تنطلق القوافل إلى مدينة سفاجا حيث قرية أم الحويطات وقرية النصر يومى 22 و23 مايو، ومنها وأخيرا إلى رأس غارب بقرية الأمل يومى 24 و25 مايو.
 
وتجرى القوافل العلاجية التابعة لمبادرة حياة كريمة شهريا الكشف الطبى على أهالى قرى البحر الأحمر وصرف العلاج وكذلك اجراء التحاليل والأشعة اللازمة وكذلك التحويل إلى المستشفيات مجانا اذا لزم الأمر وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة وتحت اشراف الدكتور اسماعيل العربى، وميل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، والدكتور وسيم ادوارد منسق القوافل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة