قنا تودع بكرى المحب للخير.. الآلاف يشيعون جثمان عضو مجلس الشيوخ والكاتب الصحفى محمود بكرى من مسقط رأسة قرية "المعنا" فى محافظة قنا.. والرجال والنساء يلقون عليه النظرة الأخيرة بالبكاء والحزن

الأربعاء، 10 مايو 2023 05:52 م
قنا تودع بكرى المحب للخير.. الآلاف يشيعون جثمان عضو مجلس الشيوخ والكاتب الصحفى محمود بكرى من مسقط رأسة قرية "المعنا" فى محافظة قنا.. والرجال والنساء يلقون عليه النظرة الأخيرة بالبكاء والحزن تشييع جثمان محمود بكرى
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن شهدتها قرية المعنا التابعة لبندر قنا بعد وفاة محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ والكاتب الصحفي، والذي وافته المنية بعد صراع 70 يوما مع المرض مكث فيها داخل المستشفي ليلقى ربه، واكتست محافظات قنا بالسواد حزنا على وفاة الراحل الذي عرف عنه حبه للخير ومساعدة الغير قادرين داخل المحافظة أو من أبناء دائرته في حلوان أثناء فترة توليه عضو لمجلس الشيوخ.
 
وأدى الآلاف من أبناء محافظة قنا وقرية المعنا صلاة الجنازة للراحل محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ والكاتب الصحفي، من مسجد شئون المعنا بقريته، وسط حضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وحازم عمر، نائب محافظ قنا، ويوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي.
 
واستقبل الآلاف من أبناء محافظة قنا وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية جثمان الراحل بمسقط رأسه في قرية، حتى شبعوا الجثمان إلي مقابر القرية بعد الصلاة عليه من مسجد شئون المعنا ودفن جثمانه بمقابر العائلة، وحضر أيضا عدد من نساء وفتيات القرية لتوديع الراحل.
 
وكان قد استقبل الكاتب الصحفي مصطفي بكري، عددا من أبناء محافظة قنا لتلقي واجب العزاء في شقيقه الراحل عضو مجلس الشيوخ محمود بكري، الذي وافته المنية بالأمس، وتواجد بكري منذ الساعات الأولي مع أشقائه وأبناء عمومته بالقرية لاستقبال المتوافدين على واجب العزاء والمنظرين لوصول جثمان الراحل.
 
 
وقال محمد بكري، ابن عم الراحل، إن علاقة محمود بكري لم تنقطع عن القرية وأبناء القرية وكان محب للخير ويفعل أعمال خير كثيرة في الخفاء ولا يحب الحديث عنها أو إظهارها.
 
 
وأوضح محمد، أن الراحل محمود بكري أسس جمعية المعنا مع شقيقه مصطفي بكري لخدمة أبناء القرية وقدمت العديد من المساعدات، وتستعد القرية لاستقبال جثمانه.
 
وأشار محمد على بكري، ابن عم الراحل، إن الدكتور محمود بكري كان محب لأبناء القرية وكان يخرج في الصباح ويعود 11 مساء لخدمة أبناء دائرته بحلون.
 
 
وتوفي محمود بكري بعد معاناة استمرت 70 يوما مع المرض داخل مستشفى المعادي العسكري، ونعاه مصطفي بكري قائلًا " أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب د. محمود بكري عضو مجلس الشيوخ، الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا".
 
 
 
وأضاف: "سيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة (المعنا - بندر قنا)، عصر اليوم، بناء علي وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة.. رحم الله أخي العزيز، وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(1)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(2)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(3)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(4)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(5)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(6)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(7)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(8)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(9)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(10)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(11)
 

وصول-جثمان-الكاتب-الصحفي-محمود-بكري-بمسقط-رأسه-بقنا-(12)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة