الشفاه الوردية والعيون الداكنة.. أبرز تريندات مكياج صيف 2023

الأحد، 14 مايو 2023 01:00 م
الشفاه الوردية والعيون الداكنة.. أبرز تريندات مكياج صيف 2023 صيحات مكياج 2023
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير صيحات المكياج من عام لآخر، ومن موسم لآخر، ما بين الخطوط البارزة للجمال، أو الألوان الصاخبة الملفتة، ولكن في صيف هذا العام تميل صيحات الموضة للمكياج للألوان الطبيعية المتشابهة للون البشرة، حيث كانت في الماضي الألوان الفاقعة القوية، ولكن سيطرت هذا العام الألوان الناعمة الرقيقة، في السطور التالية نقدم صيحات مكياج العام الحالي 2023 في عالم الجمال. وفقًا لموقع مجلة "Harpers Bazaar"

مكياج العيون الدخانية الداكنة

يتوقع أن يكون مكياج العيون الدخانية الداكنة هو أحد الاتجاهات الرائجة في عالم الموضة لصيف عام 2023. سيتم تطبيق ألوان العيون الداكنة، مثل الأسود والرمادي والتراكواز، بشكل جريء .

عيون دخانية
عيون دخانية

مكياج الشفاه الوردى

يتوقع أن يستمر اتجاه مكياج الشفاه الطبيعية في صيف 2023، حيث ستكون الألوان الطبيعية والناعمة، مثل الوردي الفاتح والبيج والتوت الأحمر، هي الأكثر شيوعًا.

الرموش الكثيفة

الرموش الكثيفة من صيحات هذا العام في مكياج العيون، حيث ستستخدم الرموش الصناعية الكثيفة لإضفاء مظهر جريء وجميل على العيون. ويمكن أن تكون رموش ملونة

الرموش الكثيفة
الرموش الكثيفة

مكياج الجلد الطبيعي

سيتم تجديد مكياج الجلد الطبيعي في صيف 2023، حيث ستكون الألوان الناعمة والطبيعية والتركيز على البشرة الناعمة والتي تبدو صحية وجميلة. ويمكن الظهور بها في أثناء النهار

الألوان الجريئة

 سيكون اللون الجريء هو اتجاه رائج في صيف 2023، حيث سيتم استخدام الألوان الزاهية والجريئة، مثل الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر، في مكياج العيون والشفاه والخدود. ويصلح هذا المكياج في السهرات .

احمر شفاه داكن
احمر شفاه داكن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة